نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

 

بـ 160 ألف جنيه.. سيارة أوبل هاتشباك بمحرك اقتصادي

قدمت شركة أوبل الألمانية الكثير من سياراتها عالميًا ومحليًا، والتي تنوعت بحسب الموديلات والقدرات الفنية، إلى جانب التصميم الخارجي بين السيدان والرياضي سواء من فئة الكروس أوفر أوالـ SUV، بالإضافة إلى عائلة الهاتشباك.

 

بالأسعار.. 5 سيارات زيرو 1200 CC موفرة في البنزين

يضم السوق المصري للسيارات الكثير من محركات الـ 1200 CC، والتي تنتمي إلى الفئة الاقتصادية، حيث تتميز بالسعة اللترية المنخفضة، والتي تجعلها أكثر توفيرًا للوقود على عكس السيارات الأعلى سعة، وعلى الرغم من ذلك تتمتع هذه الطرازات بتكنولوجيا متطورة بحسب كل صانع وفئة، بالإضافة إلى طرح البعض منها بتقنية التيربو.

 

أحدث سيارة تقدمها فيراري "F80" بقوة 1200 حصانا وتسارع مذهل | صور

تواصل علامة الحصان الواثب "فيراري" تقديم أحدث إصداراتها، بعد ظهور النسخة الجديدة FERRARI F80، والتي تأتي بقدرات فنية عالية الأداء، تمحها أفضلية التسارع والانطلاق، إلى جانب تصميمها المييز صاحب الاطلالة الرياضية.

 

سعر تويوتا لاند كروزر 2024 في الإمارات .. لمحبي الـ SUV

تقدم عملاقة تصنيع السيارات اليابانية تويوتا، مجموعة كبيرة من إصدارتها عالميًا وعربيًا، ولكن تبقى النسخة لاند كروزر هي واحدة من أشهر وأقوى سيارات الفئة الرياضية، والتي تنتمي إلى عائلة الـ SUV، وتضم هذه السيارة مجموعة من التجهيزات الداخلية والخارجية، إلى جانب تنوع القدرات الفنية.

 

سكودا تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة "ELROQ" .. صور

عززت سكودا العالمية من تواجدها خلال فعاليات معرض باريس للسيارات 2024، بعد تقديم النسخة الكهربائية الجديدة صاحبة اللقب "ELROQ"، والتي تنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية من فئة الـ SUV المدمجة.

 

هيونداي ماتريكس "أوتوماتيك" 2005 بأقل سعر للمستعمل

الكثير يعرف السيارة هيونداي ماتريكس، فهي واحدة من أبرز الإصدارات التي قدمتها العلامة الكورية الجنوبية في مصر، وجمعت هذه النسخة بين الطابع العائلي والرياضي، حيث جاءت بتصميم اقرب إلى الاثنين، مع حزمة من التجهيزات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

3 ملايين جنيه غرامة.. تعرف على مصير المتلاعبين بالأسعار

حدد القانون عقوبة التلاعب في أسعار السلع واحتكارها من خلال قانون حماية المستهلك، حيث تتناول هذه العقوبات بشكل صريح التلاعب بالأسعار واحتكار السلع.

ويستعرض  "صدى البلد" تفاصيل هذه العقوبات فيما يخص التلاعب في الأسعار واحتكارها.

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 250 ألف جنيه ولا تجاوز 3 ملايين جنيه، أو ما يعادل قيمة البضاعة موضوع الجريمة، أيهما أكبر، كل من خالف حكم المادة 8 من هذا القانون.

وتنص المادة 8 من قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 على أن "يحظر حبس السلع والمنتجات الإستراتيجية المعدة للبيع عن التداول وذلك عن طريق إخفائها أو عدم طرحها للبيع أو الإمتناع عن بيعها أو بأية صورة آخرى، ويصدر قرار من مجلس الوزراء بتحديد المنتجات الإستراتيجية لفترة زمنية محددة وضوابط تداولها والجهة المختصة بذلك وينشر القرار في جريدتين يوميتين واسعتي الانتشار، ويلتزم حائزها لغير الاستعمال الشخصي بإخطار الجهة المختصة بالسلع المخزنة لديه وكمياتها".

وفي حالة العودة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات، وتضاعف قيمة الغرامة بحديها.

وفي جميع الأحوال تضبط الأشياء موضوع الجريمة، ويحكم بمصادرتها وينشر الحكم في جريدتين يوميتين واسعتي الانتشار على نفقة المحكوم عليه.

ووفقا للقانون يحكم بإغلاق المحل مدة لا تجاوز 6 أشهر.

مقالات مشابهة

  • بالأسعار.. 5 سيارات زيرو 1200 CC موفرة في البنزين
  • 3 ملايين جنيه غرامة.. تعرف على مصير المتلاعبين بالأسعار
  • بـ 160 ألف جنيه.. سيارة أوبل هاتشباك بمحرك اقتصادي
  • سيارات جديدة 2024 موفرة للبنزين تبدأ من 550 ألف جنيه
  • أخبار السيارات| مقارنة بين شانجان سي اس 35 و فى جى فى يو70برو 2025.. مواصفات نيسان مورانو 2025 الجديدة
  • تبدأ من 700 ألف جنيه.. سيارات كروس أوفر 2025 موفرة للبنزين
  • سوق المستعمل .. فيات بوينتر هاتشباك بـ 300 ألف جنيه
  • أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية
  • بعد الزيادة الجديدة.. الحبس وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة التلاعب بأسعار البنزين