موقع 24:
2024-10-21@08:37:33 GMT

شاهد.. ترامب يعمل في ماكدونالدز!

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

في الأيام الأخيرة من حملته الثالثة للترشح للبيت الأبيض، يسحب دونالد ترامب واحدة من أكثر الشركات الأمريكية شهرة (ماكدونالدز) إلى الساحة السياسية.

وتوقف الرئيس السابق عند أحد فروع سلسلة الوجبات السريعة في بنسلفانيا خلال جولته، الأحد، في ولاية كيستون، حيث استبدل سترة البدلة بمئزر للعمل كعامل قلي.

BREAKING: President Trump becomes the first and only 2024 presidential nominee to work at McDonald's.



The mainstream media does not want you to SHARE! ???????? pic.twitter.com/e4ubOTPPLa

— Donald J. Trump ???????? News (@DonaldTNews) October 20, 2024

وعمل ترامب بحسب ما ذكرت الآف الحسابات على موقع منصة "إكس" وقام ترامب بتسليم الطعام لزبائن ماكدونالد من خلال نافذة الطلبات الخارجية في المطعم وأخبرهم أنه صنعه بنفسه.

قال الرئيس السابق والمرشح الجمهوري ترامب لصاحب ماكدونالدز في فيسترفيل تريفوس، الأحد: "أنا أبحث عن وظيفة. ولطالما أردت العمل في ماكدونالدز، لكنني لم أفعل ذلك أبداً. أنا أترشح ضد أحدهم قال إنه فعل ذلك، لكن تبين أنها قصة كاذبة تماماً" بالإشارة لتصريحات سابقة من مرشح الحزب الديمقراطي ونائب الرئيس الحالي كامالا هاريس.

وفي وسائل الأخبار ذكر مسؤول في حملة هاريس لشبكة "سي.إن.إن" أن هاريس عملت في ماكدونالدز في ألاميدا، كاليفورنيا، خلال صيف عام 1983 عندما كانت لا تزال طالبة في جامعة هوارد في واشنطن. كانت تعمل في تسجيل الحسابات وتدير آلات البطاطس المقلية والآيس كريم.

وتم الإشارة إلى الفترة التي عملت فيها هاريس ماكدونالدز، وعلى خشبة المسرح في المؤتمر الوطني الديمقراطي هذا الصيف قارن حلفاؤها نشأتها بجذور ترامب كونه من الطبقة العليا.

ومازح الرئيس السابق بيل كلينتون هاريس بقوله: "ستحطمين رقمي القياسي كرئيس قضى أطول وقت في ماكدونالدز".

وأكدت النائب عن تكساس جاسمين كروكيت أن "أحد المرشحين عمل في ماكدونالدز.. بينما ولد الآخر بملعقة ذهبية في فمه"، بالإشارة للرئيس السابق ترامب.

ومن غير الواضح لماذا تمسك ترامب بالحديث عن وظيفة هاريس في ماكدونالدز أو لماذا قام بالتركيز على تصريحات هاريس وأشار في مقابلات عدة أنه لا ينبغي تجاهل تفصيل صغير عن ماضي منافسته الذي كذبت بشأنه.

وصرح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منذ فترة طويلة بميله لمطاعم الوجبات السريعة في الولياات المتحدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الرئيس السابق أترشح كامالا هاريس دونالد ترامب ترامب أمريكا هاريس الانتخابات الأمريكية فی ماکدونالدز

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يسخر من ترامب: "الرئيس السابق يبيع البطاطس والهمبرجر في حملة انتخابية

سخر الإعلامي المصري عمرو أديب من الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات، دونالد ترامب، بعد أن انتشرت لقطات له وهو يعمل في أحد المطاعم الأمريكية، يبيع البطاطس والهمبرجر ضمن فعاليات حملته الانتخابية.

وخلال برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر، علق أديب قائلًا: "اليوم الحاج أبوحنان (في إشارة ساخرة لترامب) كان واقف يبيع الهمبرجر في مطعم، وكل شخص يأتي ليأخذ كيس الطعام، يتحدث معه ترامب طالبًا منهم دعمه في الانتخابات."

وأضاف أديب ساخرًا: "الحاج أبوحنان بيقف علشان يحمر بطاطس، ويعمل كده علشان الانتخابات، ويحاول يكسب الأصوات بكل الطرق، في محاولة لطمأنة المواطنين الأمريكيين."

كما أشار أديب في ختام حديثه إلى أن مصير العديد من القضايا في المنطقة العربية قد يتأثر بشكل كبير بنتائج الانتخابات الأمريكية المقبلة، مؤكدًا أن أي تغيير في السياسة الأمريكية قد ينعكس على الأوضاع في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • اعتبرها البعض سخرية من هاريس.. ترامب يقلي البطاطس ويقدمها للزبائن في ماكدونالدز
  • ترامب يظهر بمطعم ماكدونالدز بملابس العمال ويقلي البطاطا.. ما علاقة هاريس (شاهد)
  • عمرو أديب يسخر من ترامب: "الرئيس السابق يبيع البطاطس والهمبرجر في حملة انتخابية
  • ترامب يُقدم الطعام في ماكدونالدز.. وهذا ما قاله للزبائن عبر نافذة الطلب
  • فايننشال تايمز: دونالد ترامب رهان إيلون ماسك الأشد خطورة
  • سيناتور جمهوري يدافع عن ترامب بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل
  • ترامب: نتنياهو أخبرني بتجاهل كلام بايدن وتوصيات إدارته
  • هاريس تحتفل بعيد ميلادها الـ60.. وترامب يعمل في ماكدونالدز
  • ترامب موظف في ماكدونالدز لمدة وجيزة