يحل فريق كريستال بالاس، ضيفا على حساب فريق نوتنجهام فورست، اليوم الاثنين 21 أكتوبر، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نوتنجهام فورست ضد كريستال بالاس

تُقام تلك المباراة بين فريقي نوتنجهام فورست وكريستال بالاس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف) عاجل من الإمارات.. سبب ترحيل محمود كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من راتبه


تذاع تلك المباراة بين فريقي نوتنجهام فورست وكريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لجميع مباريات البريميرليج.
ويدخل فريق نوتنجهام فورست تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يحل فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نوتنجهام فورست کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد مونزا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيلاس فيرونا مع نادي مزنزا، مساء اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد مونزا في الدوري الإيطالي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة هيلاس فيرونا ضد مونزا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

تامر عبدالحميد: مباراة الأهلي وسيراميكا بطابع أوروبي وبيراميدز استسهل مباراة الزمالك أحمد عبدالحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر "منطقي"

ويحتل فريق فيرونا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما يقع فريق مونزا في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة فيرونا ضد مونزا في الدوري الإيطالي

وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الشرطة ضد باختاكور اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد مونزا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الريان ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما في الدوري الايطالى والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وتشيلسي فى الدوري الانجليزي والقناة الناقلة
  • الاتحاد الإنجليزي يقرر إيقاف مدرب نوتنجهام فورست ثلاث مباريات
  • موعد مباراة ألافيس وبلد الوليد في الدوري الاسباني والقناة الناقلة