أثار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، جدلًا واسعًا بعد أن ذهب إلى أحد فروع مطعم شهير للوجبات السريعة وقدم خدمات للزبائن.

وحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية، توقف الرئيس السابق عند أحد فروع سلسلة الوجبات السريعة في بنسلفانيا خلال جولته، أمس الأحد في ولاية كيستون، حيث استبدل سترته بزي العمل الخاص بالعاملين في المطعم.

وأظهر مقطع فيديو نشره ترامب على حسابه بمنصة “إكس”، وهو يرتدي زي المطعم ويعد الطعام في المكان ويقدمه للزبائن.

وفي وقت لاحق، قام بتسليم الطعام للعملاء من خلال نافذة الطلب في المطعم – الذي كان مغلقًا لهذا الحدث – وأخبرهم أنه صنع الطعام بنفسه وأن الأمر كله على عاتقه.

وأضاف وهو ينهي محطته الانتخابية التي يُفترض أن تجذب الناخبين من الطبقة العاملة "لن أنسى هذه التجربة أبدا"، مستطردًا "الأمر يتطلب خبرة ولا أمانع القيام بهذه الوظيفة".

في حين أعرب العديد من الزبائن ممن تسلمون وجباتهم السريعة من يدي ترامب، عن مفاجأتهم.

أما عندما أخبره المراسلون أن أمس الأحد يصادف عيد ميلاد هاريس التي تبلغ ستين عاما، تمنى لها ترامب "عيد ميلاد سعيدا". 

وقال مازحا "أعتقد أنني سأحضر لها بعض الزهور. ربما سأحضر لها بعض البطاطس المقلية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الوجبات السريعة

إقرأ أيضاً:

«16 سنة فأكثر» فنادق للاستجمام في الغردقة: ممنوع اصطحاب الأطفال

«ممنوع دخول الأطفال»، شعار رفعته بعض فنادق الغردقة، حيث يبدأ التسكين من سن 16 عاماً، وذلك لتناسب محبي الراحة والهدوء والاستمتاع بالطبيعة، والأزواج الجدد لقضاء شهر العسل، وكذلك كبار السن، في ظاهرة بدأت تنتشر فى المدينة السياحية.

ويقول شريف عبدالمحسن، مدير أحد فنادق الغردقة، إن الفكرة بدأت عندما كثر تساؤل الحاجزين عن فنادق لا تستقبل الأطفال وذلك بحثاً عن الهدوء، ونجحت الفكرة في الغردقة، وصُممت فنادق البالغين على طراز صحي ترفيهي، يضم حمامات سباحة للاسترخاء، ومنيو بالأكلات المفضلة للسياح: «الفندق لا يقبل تسكين أطفال أو عائلات، فهو مخصص للكابل فقط».

ارتفع معدل الحجوزات على تلك النوعية من الفنادق، خاصة من قبل الأجانب، وارتفعت نسبة الإشغالات لتكسر حاجز 95%، بحسب «عبدالمحسن»، مشيراً إلى أن فريق الـ«أنيميشن» بالفندق يقدم برامج ترفيهية على مدار اليوم، وكافة وسائل الراحة والألعاب الخاصة بالبالغين والمسابقات الجماعية وفقرات لكبار السن.

وتتنوع الوجبات لتناسب مختلف النزلاء، فهى من كل مطابخ العالم، حيث يضم الفندق 8 مطاعم، منها مطاعم آسيوية يونانية وشرقية ومطاعم «برجر وسى فود وباستا»، بالإضافة للمطعم الرئيسى الخاص بالفندق.

 

وقال الخبير السياحي سيد الجابري إن الفنادق يرتادها المتزوجون حديثاً لقضاء شهر العسل، وكبار السن من محبي الهدوء، وأكثر السياح إقبالاً من دول ألمانيا وروسيا وبولندا وإنجلترا ورومانيا، وخلال فصل الصيف يصل للفندق نزلاء من المصريين والعرب، خاصة دول الخليج، لافتاً إلى أن فنادق البالغين موجودة بعدة مناطق فى الغردقة، في مكادي وسهل حشيش والجونة وسوما باي.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يتفقد المطعم المركزي.. ويوجّه بتحسين الخدمة وتنويع الوجبات
  • ترامب يُقدم الطعام في ماكدونالدز.. وهذا ما قاله للزبائن عبر نافذة الطلب
  • بالفيديو.. ترامب يسخر من هاريس بـ"قلي البطاطا"
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد: الحريق بفعل فاعل ومفاجأة عن الصلح| فيديو
  • ملياردير يقدم مليون دولار يوميا لدعم حملة ترامب
  • تعريف الصيام المتقطع .. و3 طرق لتطبيقه |فيديو
  • «16 سنة فأكثر» فنادق للاستجمام في الغردقة: ممنوع اصطحاب الأطفال
  • ترامب ينتقد بايدن: لم يقدم الدعم اللازم لنتنياهو في الحرب
  • السهلي: الأساليب التي يستخدمها حمدالله لم تعد موجودة.. فيديو