حل الفنان خالد سليم ضيف على برنامج "لمن يهمه الفن" تقديم أميرة نور على نغم FM ، حيث كشف عن تفاصيل اعماله المقبلة. 

وقال خالد سليم : الفترة الجاية عندى فيلم هينزل قريبا اسمه "فى القلب" وعندى مسلسلين اسمهم "السجل الأسود" و "بدون مقابل" وكمان عندى مسلسل فى رمضان السنة دى.

مسلسل بدون مقابل يتناول  في إطار الدراما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وهو من بطولة هانى رمزى ووفاء عامر وداليا البحيرى وعمرو عبد الجليل وإخراج جمال عبد الحميد.

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها

جدير بالذكرأن خالد سليم شارك في بطولة فيلم "في القلب" بطولة نسرين طافش من تأليف اسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل

وكان قد شارك الفنان خالد سليم صورة تجمعه مع زوجته احتفالاً بعيد زواجهما الـ14، وذلك عبر حسابه الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق خالد على الصورة بكلمات رومانسية عبّر فيها لزوجته عن حبّه الكبير لها، واعتذرعن أي خطأ قد يكون اقترفه بحقها، وكتب: "مرت 14 سنة، ولسه بحس بنفس الشعورانى بقع في الحب، أكتر وأكتر كل يوم، وكل سنة شكراً على كل اللي عملتيه علشان تسعديني، حبّك اهتمامك دعمك، وبناتنا القمرات". 

واختم: "أتمنى إنك تسامحيني لو قصّرت في أي حاجة من غير قصد". 

وجاءت كالتالي: "العمر كله مع بعض يارب، قمر ماشاء الله، ربنا يخليكم لبعض دايمًا، ربنا يديم المحبة بينكم، ماشاء الله ربنا يحفظكم لبعض“عيد زواج سعيد”.

 


 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد سليم هاني رمزي الفنان خالد سليم نسرين طافش داليا البحيري خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

10 مسلسلات قصيرة تستعد لموسم رمضان

محمد قناوي (القاهرة) 
للموسم الرمضاني الثاني على التوالي، تسيطر مسلسلات الـ15 حلقة على المشهد الدرامي، وتحتل مساحة كبيرة على شاشة موسم رمضان المقبل، وأُعلن حتى الآن عن 10 مسلسلات منها، وهذه الفئة مرشحة للزيادة خلال الفترة المقبلة.
ضلع ناقص
للمرة الثانية تتواجد منى زكي على شاشة رمضان بمسلسل من 15 حلقة، بعد نجاح «تحت الوصاية» خلال الموسم قبل الماضي، وتقدم في الموسم الجديد مسلسل بعنوان «ضلع ناقص»، تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير.
جودر والعدالة
يقدم ياسر جلال مسلسلين من 15 حلقة، هما: الجزء الثاني من «جودر- ألف ليلة وليلة»، والذي عُرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي على «قناة أبوظبي»، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري. والمسلسل الثاني «للعدالة وجه آخر»، تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
نارين 
أعلنت نيللي كريم عن خوضها السباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة، بمسلسل «نارين»، وتبتعد فيه عن الكوميديا التي اتجهت إليها في أعمالها الأخيرة، تأليف أمين جمال.

عايشة الدور
حجزت دنيا سمير غانم، مقعدها في رمضان 2025 بمسلسل بعنوان «عايشة الدور» من 15 حلقة، ويدور في إطار تشويقي، بانتظار اختيار باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.
حق آدم
تشارك إيمي سمير غانم زوجها حسن الرداد بطولة مسلسل بعنوان «حق آدم»، والذي يعيدها للدراما الرمضانية بعد غياب سنوات عدة، كما يجمعها بزوجها بعد فترة منذ ظهورهما في الدراما التلفزيونية، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وينتمي إلى الدراما الاجتماعية.
عين شمس 
 بعدما أعلن توقف مسلسله «الكبير أوي»، قرر أحمد مكي تقديم مسلسل من 15 حلقة في رمضان المقبل بعنوان «عين شمس»، ويخوض من خلاله تجربة الدراما الشعبية لأول مرة، ليغير بذلك عباءته ويبتعد عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها في السينما والدراما. ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال أيام، بعد الاستقرار على باقي أبطال العمل، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.
مذكرات نشال
للمرة الثانية، يقدم أحمد أمين مسلسلاً من 15 حلقة في رمضان المقبل بعد نجاح مسلسل «الصفارة» في رمضان قبل الماضي، والعمل الجديد بعنوان «مذكرات نشال»، وينتمي لأعمال الفانتازيا والكوميديا، ومن المقرر أن يعلن عن باقي الأبطال المشاركين خلال الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة» نسرين أمين.. ضيفة «بنسيون دلال»

أشغال شقة 2 
بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل «أشغال شقة»، استقر صناع العمل على تقديم جزء ثان منه، من 15 حلقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب، تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
كامل العدد 
تقدم دينا الشربيني وشريف سلامة الموسم الثالث من مسلسل «كامل العدد+ 3» بمشاركة إسعاد يونس، صدقي صخر، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال. وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها، بعد تطور حياة أولادهما وكثرة مشاكلهما وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه... تعرف على تفاصيل فيلم عين حورس
  • في عيد زواجهما.. محمد كارتر يوجه رسالة لشيماء سيف
  •  بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • عضيت كلب وبكلم الكراسي.. خالد الصاوي يكشف تفاصيل في حياته الشخصية
  • 10 مسلسلات قصيرة تستعد لموسم رمضان
  • محمد أنور يكشف تفاصيل أخطر مشهد خلال تصوير مسلسل ديبو
  • خالد الصاوي: ربنا أنقذني من موقف غير حياتي تماما .. وزوجتى ليس لها مثيل|تفاصيل
  • "دويتو من أحلى الأغاني".. محمد نور يكشف عن أحدث أعماله الغنائية مع جنات