باعت إحدى المزارع المزارع البريطانية صقرين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم (شمال مدينة الرياض) مقابل 130 ألف ريال.

وقدمت المزرعة البريطانية صقرين من أفضل صقورها في الليلة الثالثة من ليالي المزاد، وكانت البداية مع الصقر الأول فرخ قرموشة، وبيع بمبلغ 60 ألف ريال، وعرضت الصقر الثاني فرخ جير بيور، وشهد منافسة كبيرة، إذ بدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال، قبل أن يرسى على مالكه الجديد بمبلغ 70 ألف ريال.

أخبار متعلقة موجات حارة وأمطار ورياح.. طقس متباين على مناطق المملكة اليومتوقف قلبها 7 مرات.. "تخصصي تبوك" يستأصل جلطة من رئة مريضةسوق موثوقة وآمنة للصقارين

يقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد، وتجري المنافسة عليها بكل شفافية وسط بث مباشر عبر القنوات التليفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة مزاد كل ليلة.

ويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يوميًا، بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساء، إذ يمثل سوقًا موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وجعلها داعمًا ثقافيًا واقتصاديًا، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المملكة العربية السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نادي الصقور السعودي الصقور في السعودية ألف ریال

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: «شفاء» تهدف لتسهيل حصول المرضى على الخدمات العلاجية عبر منصة موثوقة

أكدت وزارة الصحة أن منصة «شفاء» من مبادرات صندوق الوقف الصحي، والتي يسعى من خلالها إلى توفير احتياجات المرضى المحتاجين وتسهيل حصولهم على الخدمات العلاجية عبر منصة إلكترونية موثوقة.

وأشارت الوزارة عبر حسابها على منصة «إكس» أن أهداف المنصة تشمل علاج المرضى المحتاجين داخل السعودية، وتسهيل وتوثيق وصول خدمات المحسنين للمرضى، وكذلك تحقيق الترابط الاجتماع في المجتمع.

وأشارت إلى أن عدد المستفيدين من المنصة أكثر من 8 ألاف مريض، وعدد المناطق المستفيدة 13 منطقة ومحافظة، في حين يبلغ إجمالي المساهمات أكثر من 220 مليون ريال سعودي، بينما يبلغ عدد المتبرعين أكثر من 4 مليون متبرع.

مقالات مشابهة

  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور)
  • مدرب قطري يقترب من الصقور ويحضر ديربي بغداد
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • «الصحة»: «شفاء» تهدف لتسهيل حصول المرضى على الخدمات العلاجية عبر منصة موثوقة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • طرق سهلة وسريعة وآمنة للقضاء على النمل