سام برس:
2024-10-21@07:31:32 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظˆط¬ظ‡ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظپطھط§ط­ ط§ظ„ط³ظٹط³ظٹ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ طŒ ط¨ظ…ط±ط§ط¬ط¹ط© ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط¥طµظ„ط§ط­ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ ظ…ط¹ طµظ†ط¯ظˆظ‚ ط§ظ„ظ†ظ‚ط¯ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ .

ظˆظٹط£طھظٹ ط°ظ„ظƒ ظپظٹ ط§ط·ط§ط± ط§ظ„ظ…طµظ„ط­ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظˆطھط®ظˆظپط§ظ‹ ظ…ظ† ط­ط§ظ„ط© ط§ظ„ظƒط³ط§ط¯ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ظ‚ط¯ ظٹط­ط¯ط« ظˆط§ظ„طھط®ظپظٹظپ ظ…ظ† ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ظˆط±ظپط¹ ط§ظ„ط¯ط¹ظ… ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط´طھظ‚ط§طھ ط§ظ„ظ†ظپط·ظٹط© ظˆط؛ظٹط±ظ‡ طŒ ظ„ط§ط³ظٹظ…ط§ ط¨ط¹ط¯ ط®ط³ط§ط±ط© ظ†ط­ظˆ 8 ظ…ظ„ظٹط§ط±ط§طھ ط¯ظˆظ„ط§ط± ظ…ظ† ظ‚ظ†ط§ط© ط§ظ„ط³ظˆظٹط³ ظپظٹ ط¸ظ„ ط§ظ„ط§ط²ظ…ط§طھ ظˆط§ظ„طھط¯ط§ط¹ظٹط§طھ ط§ظ„ط®ط·ظٹط±ط© ط§ظ„ظ…ط´طھط¹ظ„ط© ظپظٹ ط؛ط²ط© ظˆظ„ط¨ظ†ط§ظ† ظˆظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط´ط±ظ‚ ط§ظ„ط§ظˆط³ط· طŒ ظˆط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ .



ط¬ط§ط، ط°ظ„ظƒ ط®ظ„ط§ظ„ ظƒظ„ظ…ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط³ظٹط³ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط¬ظ„ط³ط© ط§ظ„ط­ظˆط§ط±ظٹط© ظ„ط§ظ„ظ…ط¤طھظ…ط± ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹ ظ„ظ„ط³ظƒط§ظ† ظˆط§ظ„طµط­ط© ظˆط§ظ„طھظ†ظ…ظٹط© ط§ظ„ط¨ط´ط±ظٹط© ط§ظ„ط°ظٹ ط¹ظ‚ط¯ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© طŒ ظ…ط¤ظƒط¯ط§ظ‹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ† ظ…طµط± ظ†ط¬ط­طھ ظپظٹ ظ…ط³ط§ط± ط§ظ„ط¥طµظ„ط§ط­ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ ظ…ط¹ طµظ†ط¯ظˆظ‚ ط§ظ„ظ†ظ‚ط¯ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ… 2016 ظ†طھظٹط¬ط© ظ„ظ„ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ظ…ط­ظ„ظٹ ظˆط§ظ„ط§ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹ ظˆط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ.

ظپظٹ ط­ظٹظ† ط£ظƒط¯ ط§ظ„ط³ظٹط³ظٹ ظ…ط±ط§ط¬ط¹ط© ط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظ„ظ„طµظ†ط¯ظˆظ‚ طŒ ظ„ط§ ظپطھط§ظ‹ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ†ظ‡ ط£ظ† ظ…طµط± طھظ‚ظˆظ… ط¨طھظ†ظپظٹط° ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ظ‡ط§ ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹ ظ…ط¹ طµظ†ط¯ظˆظ‚ ط§ظ„ظ†ظ‚ط¯ ظپظٹ ط¸ظ„ ط¸ط±ظˆظپ ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹط© ظˆط¯ظˆظ„ظٹط© ط´ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„طµط¹ظˆط¨ط©..
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظˆظ ظٹ ظپظٹ ط ظ ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

مكتب المرجع الأعلى: مساعدات مستمرة للنازحين في لبنان

21 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: استمر مكتب سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني  في لبنان بتقديم المساعدات الإنسانية للنازحين اللبنانيين جراء الاعتداءات الصهيونية المستمرة على البلاد.

وقامت فرق المكتب بجولات إغاثية شملت العديد من مراكز النزوح في عدة مناطق لبنانية، مقدمة دعماً مادياً للسكان الذين تعرضوا للنزوح نتيجة القصف والدمار.

وفي طرابلس، توزعت فرق الإغاثة في مناطق أبي سمرا والقبة والزاهرية، حيث قدموا المساعدات في عدد من المدارس والمراكز الرسمية للبنات والبنين، مثل مدرسة ابن خلدون وثانوية طرابلس الحدادين. كما شهدت قضاء المنية نشاطاً واسعاً من الفرق التي زارت مراكز مثل مدرسة النبي يوشع المختلطة ومعهد دير عمار الفني.

أما في قضاء الكورة، فتمت تغطية مراكز كنسية ومدارس رسمية، مثل قاعة مار سمعان في فيع ومدرسة برغون الرسمية، فيما كانت فرق الإغاثة حاضرة أيضاً في قضاء زغرتا، حيث زارت مدارس ومراكز تعليمية، بما في ذلك مدرسة طوني فرنجية المختلطة وفندق نورث بلازا، التي تستقبل النازحين وتقدم لهم خدمات الإيواء المؤقت.

واستمرت الحملة في اليوم التالي، حيث توسعت الفرق لتغطي المزيد من المراكز في قضاء المنية والضنية، إضافة إلى قضاء الكورة وزغرتا. وشملت المساعدات توزيع مواد إغاثية عاجلة تشمل الطعام، الملابس، والأدوية، لتلبية الاحتياجات الأساسية للنازحين الذين فقدوا منازلهم ومصادر رزقهم.

هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود الإنسانية التي يبذلها مكتب المرجع الأعلى في مناطق الأزمات، تأكيداً على دعمه المتواصل للمجتمعات التي تواجه الأوضاع الصعبة، وتعزيزاً لدور المؤسسات الدينية في الإغاثة والتكافل الاجتماعي خلال الأزمات الإنسانية.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة