قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عودة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه بالفريق في بطولة السوبر المحلي التي تقام في الإمارات نظرا لما بدر منه بعد لقاء فريقه مع سيراميكا كليوباترا والتى إنتهت بفوز الأهلى بهدفين لهدف وتأهله إلى الدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصرى ليضرب موعدا مع الزمالك الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى.

وأضاف رمضان في بيان اليوم الإثنين عبر صفحة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه تقرر توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرا لما بدر منه بالأمس عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي كهربا السوبر المحلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، رد فعل اللاعب بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، بعودة اللاعب إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه، لما بدر منه داخل غرف ملابس القلعة الحمراء، ما يضيف أزمة جديدة إلى سجل اللاعب داخل القلعة الحمراء.

رد فعل كهربا بعد قرار الأهلي

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن محمود كهربا في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي، لكنه متقبل قرار النادي الأهلي، وفي انتظار عودة البعثة من الإمارات لحسم مصيره.

وأضاف أن اللاعب يشعر بحالة من الظلم من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر، على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، كما قرر رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

مقالات مشابهة

  • مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • سبب استبعاد كهربا من الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته.. عاجل
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف)
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟