أشاد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، بمدينة العلمين الجديدة، بانطلاق مهرجان القاهرة الدرامي، مشيرا إلى أن هذا المهرجان ينطلق من مدينة السحر والجمال مدينة العلمين الجديدة.

أشرف زكي: فقرة تكريم النجوم القدامي بمهرجان الدراما ستضم أسماء غير متوقعة

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي ام سي، المذاع عبر قناة دي ام سي، أن أوجه الدعوة لكل المبدعين في الدراما للمشاركة في هذا الحدث الهام، متابعا أن أقول لكل المبدعين شكرا لانكم اسعتونا ب60 عاما دراما.


وأشار الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن مهرجان العلمين فرض نفسه على الساحة ونجح، ووجودنا كجزء من هذا الحدث والنجاح مهم جدا، والتاريخ يكتب ويسجل بأن مهرجان مثل هذا باننا كنا فيه والحمد لله، وسنرى فيه محطات مهمة من التكريمات، وتكريم 60 سنة من عمر الدراما المصرية، ونتمنى أن نحتفل بما يليق بمكانة مصر كهوليود للشرق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المهن التمثيلية أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن افتتاح مسرح للنقابة في الإسكندرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية

ونشر أشرف زكي صورة له رفقة وفد من النقابة، وعلق عليها قائلًا: "عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالاسكندرية 30-9-2024".

أشرف زكي يعلن عن وقفة تضامنية للفنانين دعما للبنان

سبق، وأعلن أشرف زكي عن إقامة وقفة تضامنية للفنانين المصريين، دعما للشعب اللبناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "باسمي واسم جموع الفنانين المصريين نشاطر الشعب اللبناني الشقيق الأحزان والمجازر البشعة التي تحدث".

وأضاف أشرف زكي: "لبنان جزء لا يتجزأ من عقل ووجدان الفنان المصري، وكانوا فنانينا الكبار يقضوا 6 شهور في القاهرة و6 شهور في بيروت، وبيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية، شعب بيروت غالي علينا ونقول له إحنا معاكم ولن نتخلى عنكم، وقريبا هيكون في وقفة كبيرة لفنانين مصر للتضامن مع شعب لبنان".

آخر أعمال أشرف زكي 

وكان اخر اعمال اشرف زكي هو مسلسل مليحة من بطولة دياب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، جسد معاناة الشعب الفلـ سطيني وبطولات قوات الأمن في مواجهة الإرهاب، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن  بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاص، والمسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، المكون من 45 حلقة، هو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الذيد للتمور ينطلق غداً
  • مهرجان «البيت متوحد» لحقايق الهجن ينطلق «الخميس»
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • أشرف أبو الهول: الضربات الإيرانية على إسرائيل هدية لنتنياهو
  • ينطلق غدا.. مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار نجوم العالم
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا