تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، محاكمة المتهمين بسرقة 1179 جهازَ حاسوب لوحي "تابلت" مملوكة لوزارة التربية والتعليم بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات فور تلقيها بلاغًا من مدير الشؤون المالية بوزارة التربية والتعليم، باكتشاف سرقة عدد 1179 جهازَ حاسوب لوحي "تابلت" مملوكة لوزارة التربية والتعليم، وذلك من مخزن التطوير التكنولوجي الكائن بالمدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، وهو ما أكدته لجنة الفحص المشكلة بمعرفة الوزارة.

واستهلت النيابة العامة تحقيقاتها بسؤال مقدم البلاغ وأعضاء لجنة الفحص الذين شهدوا بصحة حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ، وبطلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، إذ شهد مُجريا التحريات، سرقة المتهميْن، وهما ليسا من أرباب الوظائف العمومية، بسرقة تلك الأجهزة من داخل المخزن المشار إليه بطريق المغافلة، ثم أخفى 4 متهمون آخرون، في وقت لاحق على السرقة، المسروقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 6 أكتوبر استكمال محاكمة المتهم التربية والتعليم المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر محاكمة المتهمين التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

لـ 4 يناير.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»

أجلت الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأحد، النظر في جلسة إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «فض اعتصام رابعة»، لـ 4 يناير المقبل.

فض اعتصام رابعة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين تجمهروا مستخدمين أسلحة نارية في تجمهرهم، والاشتراك فيه بميدان رابعة - هشام بركات حاليًا -، كما أنهم قاموا بقطع الطرق العامة وقيدوا حرية الناس في التنقل بالمنطقة، علاوة على اتهامهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم.

اقرأ أيضاًتاجيل استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لـ 27 أكتوبر

الإعدام للمتهم بالانضمام لـ «خلية الإسماعيلية الإرهابية»

مقالات مشابهة

  • اليوم.. استكمال ثاني جلسات محاكمة المتهمين بسرقة «تابلت التعليم»
  • اليوم.. استكمال محاكمة 5 متهمين في قضية «معدية أبو غالب»
  • اليوم.. استكمال محكمة المتهمين في حادث غرق ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت المملوكة للتعليم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في حادث معدية أبو غالب
  • وزارة التربية والتعليم تحدد الفئات المسموح لها بدخول امتحانات الثانوية العامة
  • لـ 4 يناير.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»
  • وزارة التربية والتعليم: إجراء امتحان شهر أكتوبر الأسبوع المقبل