صدى البلد:
2024-10-21@06:18:43 GMT

هيونداي ماتريكس "أوتوماتيك" 2005 بأقل سعر للمستعمل

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الكثير يعرف السيارة هيونداي ماتريكس، فهي واحدة من أبرز الإصدارات التي قدمتها العلامة الكورية الجنوبية في مصر، وجمعت هذه النسخة بين الطابع العائلي والرياضي، حيث جاءت بتصميم اقرب إلى الاثنين، مع حزمة من التجهيزات.

 هيونداي ماتريكس 2005 مواصفات وتجهيزات السيارة هيونداي ماتريكس 2005 

 

تحتوي السيارة هيونداي ماتريكس على نظام صوتي ترفيهي CD وعدد 4 مكبرات، بالإضافة إلى وجود مكيف هواء يدوي، نوافذ كهربائية بحسب الفئة، واحزمة أمان ثلاثية، عجلة قيادة باورستيرنج، إلى جانب وجود بعض التجهيزات منها، فرامل ABS مانعة للانغلاق، وسائد هوائية أمامية.

 هيونداي ماتريكس 2005 أبعاد وتصميم السيارة هيونداي ماتريكس 2005

 

تأتي السيارة هيونداي ماتريكس 2005 بمصابيح حادة وشبكة باللون الأسود متعددة الفتحات الهوائية، وجنوط بمظهر رياضي، مع أقطاب مزدوجة ناحية السقف، وبنسبة طول كلي بلغت 4025 مم، و1740 مم للعرض الكلي، و1635 مم للارتفاع، بينما ترتكز السيارة على قاعدة عجلات بطول 2600 مم، وصندوق خلفي للتخزين سعة 354 لتر.

 هيونداي ماتريكس 2005 محرك السيارة هيونداي ماتريكس 2005 وقدراتها الفنية 

 

تستمد السيارة هيونداي ماتريكس 2005 قوتها من سواعد محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، يمكنه ضخ قوة قدرها 103 حصانا عند 5800 دورة في الدقيقة، و141 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران عند 4500 دورة في الدقيقة، وناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار مع تقنية الجر الأمامي للعجلات.

 هيونداي ماتريكس 2005 سعر السيارة هيونداي ماتريكس 2005 

 

تتنوع الأسعار المقدمة بالسوق المصري للسيارة هيونداي ماتريكس 2005، بحسب الحالة والفئة، بينما ظهرت السيارة في سوق المستعمل بحالة فنية جيدة مع مفهوم الفبريكا من الداخل بسعر 390 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي ماتريكس سوق المستعمل

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تسقط منشورات فوق غزة تظهر جثة السنوار ورسالة إلى حماس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسقطت الطائرات الإسرائيلية منشورات فوق جنوب غزة، اليوم السبت، تظهر صورة الشهيد يحيى السنوار مع رسالة مفادها أن "حماس لن تحكم غزة بعد الآن،" مرددة لغة استخدمها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحسب ما ذكرت "رويترز".

وقال مسؤولون صحيون فلسطينيون إن هذه الخطوة جاءت في الوقت الذي قتلت فيه الضربات العسكرية الإسرائيلية 32 شخصا على الأقل في أنحاء قطاع غزة وشددت الحصار حول المستشفيات في جباليا شمال القطاع.

وجاء في المنشور المكتوب باللغة العربية، بحسب سكان مدينة خان يونس الجنوبية والصور المتداولة على الإنترنت، "كل من يسقط السلاح ويسلم الرهائن سيسمح له بالمغادرة والعيش بسلام."

وجاءت صياغة المنشورات من بيان لنتنياهو، ألقاه يوم الخميس الماضي، بعد استشهاد زعيم حماس يحيي السنوار على يد جنود إسرائيليين يقاتلون في رفح، في الجنوب بالقرب من الحدود المصرية.

مقالات مشابهة

  • حكم تخزين السلع لبيعها بأقل من سعر السوق
  • أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية
  • اركب هيونداي توسان 2019 "أعلى فئة" فبريكا .. بأقل سعر
  • ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. تفاصيل
  • وفاة مفاجئة لأستاذة بينما كانت تباشر مهامها داخل مؤسسة تعليمية بتزنيت
  • إسرائيل تسقط منشورات فوق غزة تظهر جثة السنوار ورسالة إلى حماس
  • فيديو التقطته كاميرا... شاهدوا لحظة إستهداف السيارة في ساحل علما
  • امبارك: نكافح الجراد في الجنوب بأقل الإمكانيات
  • تركه سهوًا بداخل السيارة.. ضبط سائق سيارة لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات