انتقد الناقد الفني عماد يسري الفنان تامر حسني بسبب الأحداث التي وقعت خلال حفله في الإسكندرية مساء الجمعة 18 أكتوبر، حيث شهد الحفل تدافعًا أدى إلى وقوع حالات إغماء، وجاء هذا الانتقاد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم.

 

وقال عماد يسري: “ساعات أحس إن الموضوع فيه نوع من التمثيلية، إن المطرب الجمهور يتدافع عليه وعاوز يقتحم المسرح وحالات إغماء، ليه كل ده؟”

وتابع: "تامر حسني نجم له حفلاته وجمهوره، والسؤال هل تامر حسني جديد في عالم الحفلات؟".

 

واستكمل حديثه قائلا: "تامر حسني اسم ويقدر يشترط شركة معينة تنظم الحفل علشان لا يحدث تدافع ومهزلة إنسانية كما حدث في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية، ويقدر يضع شرط جزائي في حال حدثت مشاكل في الحفل، لكن ربما علشان أجدد جماهيريتي يحصل بعض التمثيليات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني المطرب تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسنى يُعلق على انتقادات حفله الأخير:" غنيت ساعة ونص علشان سلامتكم"

علق الفنان “تامر حسني” على انتقاد المتابعين له ، بسبب تدافع وازدحام الجمهور في الحفل الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة 18 أكتوبر في مدينة الإسكندرية.

تامر حسنى يعلق على حفله الأخير:

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي على موقع “إنستجرام” صور الحفل، قائلا: "زيارتي لاسكندريه حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنه أو سنتين و خصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد و ده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر و ليست حفله من باب الإحتفال بلا هدف …

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أضاف:" تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم و عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير و بالفعل كان في تدافع من بعض الناس و واثق إنه غير مقصود … بس يمكن عشان الحفله دي تخطت التوقعات في حجم الحضور و خصوصاً الإقبال ساعة الحفله كان مفاجئ للجميع .. 

تابع “تامر حسنى”:غنيت ساعه و نص حرصاً على سلامتكم .. مليون مبروك لجيل الثانويه العامه يارب تكون سنه علميه سهله و تعدوا منها على جامِعاتكم و حياتكم العمليه بعد كده … و شكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده …كل التوفيق للجميع إسكندرية أجدع ناس"

يذكر أن حفل “تامر حسني” للكثير من المواقف الصعبة بسبب عدد الجمهور الكبير للغاية، مما أدى إلى حدوث تدافع بينهم وحالات إغماء، أوقف  الحفل أكثر من مرة، وجه رسالة للجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يقوم الأمن بإلغاء الحفل حفاظًا على الجميع.

 وتحدث الفنان “تامر حسني”: "يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجآت وحاجات وأنا آسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذى، يا شباب حفلة الأسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

 قام بعض الشباب باقتحام المسرح والوصول إلى “تامر حسني” والتقاط صور معه، ومع محاولات الأمن لوقف هذا الأمر، فسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا لأذى.

 نتيجة لزحام الجمهور فى الحفل، فقدت طفلة والدتها، وصعدت إلى المسرح ووقف "تامر حسني"  ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت على والدتها.

مقالات مشابهة

  • تامر حسنى يُعلق على انتقادات حفله الأخير:" غنيت ساعة ونص علشان سلامتكم"
  • تامر عاشور يكشف سبب بكاؤه فى حفلته الإضافية بالأوبرا بمهرجان الموسيقى
  • حالات إغماء وهجوم معجبين على المسرح تُزعج تامر حسنى بحفله فى الإسكندرية (صور)
  • أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات
  • دخول مبهر ولفتات إنسانية.. مشاهد لا تراها إلا في حفل تامر حسني