صدى البلد:
2024-10-21@05:20:39 GMT

شيرين عادل تبدأ تصوير مسلسل الكينج أول ديسمبر

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تبدأ المخرج شيرين عادل فى تصوير أحدث أغملها الدرامية “الكينج” بطولة محمد عادل إمام بداية شهر ديسمبر القادم.

ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل فى موسم رمضان 2025 ويكون هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع شيرين عادل بمحمد عادل إمام بعد مسلسل “هوجان” والذي حقق نجاحا كبيرا فى رمضان 2019.
 

فيلم اللعب مع العيال


واحتفل الفنان محمد عادل إمام بتحقيق فيلمه الجديد “اللعب مع العيال" إيرادات إجمالية بلغت 40 مليون جنيه، منذ طرحه فى السينمات بموسم عيد الأضحى الماضي.

ونشر محمد إمام بوستر الفيلم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلا: الحمد الله ولسه مكملين إن شاء الله .

اللعب مع العيال فى ختام مهرجان جمعية الفيلم

وافق المنتج هشام عبدالخالق على عرض فيلمه الأخير "اللعب مع العيال"، للمخرج شريف عرفة، في ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، الذي عقد هذا العام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين".

إيرادات اللعب مع العيال 

تمكن فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد عادل إمام من التواجد ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثالث علي التوالي. 

وحقق فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد عادل إمام في شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع إيرادات تجاوزت النصف مليون ريال، وهو ما يقترب من 7 ملايين جنيه مصري. 

واحتل فيلم اللعب مع العيال في أسبوع عرضه الثاني بالمملكة العربية السعودية، المركز الرابع ضمن أكثر الأعمال تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكينج محمد عادل امام شيرين عادل فیلم اللعب مع العیال محمد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لاعب يد الأهلي: بطولة إفريقيا دافع لحصد جميع الألقاب هذا الموسم

أعرب أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بلقب بطولة إفريقيا للأندية، مشددًا على أن لاعبي ‏الفريق قدموا بطولة مميزة واستثنائية واستحقوا التتويج في النهائي.‏

‎وأوضح أن اللاعبين والجهاز الفني كان لهم هدف منذ بداية البطولة، وهو الحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي.

‎واختتم عادل بأن الفريق عانى من ضيق الوقت قبل الاستعداد لبطولة إفريقيا بعد المشاركة في كأس العالم للأندية قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، ولكن الجميع كان يركز على التتويج باللقب فقط وهذا ما ظهر في إصرار اللاعبين للفوز بجميع المباريات وصولًا إلى التتويج باللقب.‏

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل للمرة الثانية
  • مي عز الدي نتنسحب من مسلسل محمد إمام
  • محمد سالم العنزي يقترب من «إدارة» النصر السعودي
  • أبرز أحداث الوسط الفني.. اعتزال الزعيم.. عودة محمد سلام.. وتامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب
  • مي عز الدين تعتذر عن "الكينج" لمحمد إمام
  • لاعب يد الأهلي: بطولة إفريقيا دافع لحصد جميع الألقاب هذا الموسم
  • إيرادات فيلم عاشق تتخطى 270 ألفًا بالأمس
  • المخرجة شيرين عادل: «كان نفسي أشتغل مع إسعاد يونس وكواليس «تيتا زوزو» ممتعة.. فيديو
  • المخرجة شيرين عادل: مسلسل تيتا زوزو مكتوب بمصداقية ويناقش مشكلات حقيقية