يخوض الفنان أحمد جمال سعيد تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "وتر حساس" والذي من المقرر عرضه يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري على شاشة قنوات On.

الفنان أحمد جمال سعيد 

 

أحمد جمال سعيد يروّج لمسلسل وتر حساس


وحرص الفنان أحمد جمال سعيد على الترويج للعمل من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث قام بنشر البرومو الرسمي الخاص بالعمل، وعلق قائلًا:
"إنتظروني في مسلسل وتر حساس في دور مازن، على قناة on حصريًا إبتداءً من الأحد 27 أكتوبر".

https://www.instagram.com/reel/DBWkF7As50x/?igsh=OTl3cjlwNnRiN3pn


صناع مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدي كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبي، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمري، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

آخر أعمال الفنان أحمد جمال سعيد 

 

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها الفنان أحمد جمال سعيد هو مسلسل كامل العدد +1 والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقدم من خلال العمل شخصية "طارق". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد جمال سعيد الفنان أحمد جمال سعيد احمد جمال سعيد الفنان أحمد جمال سعید مسلسل وتر حساس

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: مسلسل «ديبو» كان حلما.. ونجاحه أسعدني كثيرا

قال الفنان محمد أنور، إنه خلال الفترة الأخيرة، شارك في عدة أفلام سينمائية، وهي خطوة مميزة له، ولكنه كان يريد المشاركة في بعض الأعمال الدرامية التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية، لأنه يرى أنها تلقى نجاحا كبيرا أكثر من مسلسلات الموسم الرمضاني.

تعرض المسلسلات الرمضانية للظلم 

وأضاف «أنور» خلال لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى، خلال برنامج «الراديو بيضحك»، المذاع عبر راديو 9090، أنه في الموسم الرمضاني مسلسلات كثيرة تتعرض للظلم بسبب الزيادة العددية، مشيرًا إلى أن مسلسلات المنصات تناقش قضايا أخرى غير مسلسلات التلفزيون لأن عدد حلقتها أقل فتكون الأحداث سريعة.

مسلسل ديبو حلم محمد أنور 

وتابع الفنان محمد أنور: «اتعرض عليا كثير من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة لكن كنت أنتظر موضوع مختلف حتى أشارك به، ولا يهمني دور بطولة أم لا فالأهم هو ما الذي يقدمه الدور وما يضفيه لي»، لافتًا إلى أن مسلسل ديبو كان حلمًا له، ونجاحه أسعده كثيرا.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي لـ "الفجر الفني": سيناريو "وتر حساس" ممتاز.. وكواليس المسلسل مليئة بالحب
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • محمد أنور: مسلسل «ديبو» كان حلما.. ونجاحه أسعدني كثيرا
  • محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • أحمد سلطان “سعيد” بتصدر أغنية «جتلكوا» التريند