علق الفنان “تامر حسني” على انتقاد المتابعين له ، بسبب تدافع وازدحام الجمهور في الحفل الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة 18 أكتوبر في مدينة الإسكندرية.

تامر حسنى يعلق على حفله الأخير:

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي على موقع “إنستجرام” صور الحفل، قائلا: "زيارتي لاسكندريه حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنه أو سنتين و خصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد و ده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر و ليست حفله من باب الإحتفال بلا هدف …

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أضاف:" تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم و عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير و بالفعل كان في تدافع من بعض الناس و واثق إنه غير مقصود … بس يمكن عشان الحفله دي تخطت التوقعات في حجم الحضور و خصوصاً الإقبال ساعة الحفله كان مفاجئ للجميع .

تابع “تامر حسنى”:غنيت ساعه و نص حرصاً على سلامتكم .. مليون مبروك لجيل الثانويه العامه يارب تكون سنه علميه سهله و تعدوا منها على جامِعاتكم و حياتكم العمليه بعد كده … و شكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده …كل التوفيق للجميع إسكندرية أجدع ناس"

يذكر أن حفل “تامر حسني” للكثير من المواقف الصعبة بسبب عدد الجمهور الكبير للغاية، مما أدى إلى حدوث تدافع بينهم وحالات إغماء، أوقف  الحفل أكثر من مرة، وجه رسالة للجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يقوم الأمن بإلغاء الحفل حفاظًا على الجميع.

 وتحدث الفنان “تامر حسني”: "يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجآت وحاجات وأنا آسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذى، يا شباب حفلة الأسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

 قام بعض الشباب باقتحام المسرح والوصول إلى “تامر حسني” والتقاط صور معه، ومع محاولات الأمن لوقف هذا الأمر، فسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا لأذى.

 نتيجة لزحام الجمهور فى الحفل، فقدت طفلة والدتها، وصعدت إلى المسرح ووقف "تامر حسني"  ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت على والدتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني إنستجرام الإسكندرية حفل الثانوية العامة مصر الطلاب تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية

اصيب العشرات من الفتيات بحالة اغماء اثناء حفل الفنان تامر حسنى الذى بدء منذ قليل بمسرح مفتوح بالإسكندرية، بحديقة انطونيادس أمام الآلاف من محبيه، حادث مفاجئ أدى إلى توقف الحفل، بعد أن تسبب الزحام الشديد في حالات إغماء متعددة بين الحضور.

وتوافد الجمهور منذ ساعات الصباح لحجز أماكنهم، لكن الازدحام الكثيف عند البوابات خلق حالة من الفوضى، وعلى الرغم من محاولات المنظمين السيطرة على الوضع، إلا أن تدفق الحشود تجاوز التوقعات، حيث شهد الحفل أكثر من حالة إغماء بين الشباب والفتيات، نتيجة للاختناق وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.

ولاحظ تامر حسني، القلق والاضطراب بين الجمهور، فتوقف عن الغناء، وطلب من فرق الأمن والإسعاف التدخل فورا، وفي خطوة إنسانية، قرر النزول والاطمئنان بنفسه على المصابين، وهو ما لاقى إشادة واسعة من جمهوره، كما قرر المنظمين إنهاء الحفل فورًا بسبب هذه الحالات، حتى لا تتزايد.

الجدير بالذكر أن قد سبق وروج تامر حسني عن هذه الحفل، وعلق على بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا: حبايب قلبي طلاب ثانوية عامة إسكندرية جيل بيتخرج وبيتكرم وجيل جديد طالع، فخور باختياركم ليا عشان أشارككم لحظة تخرجكم إن شاء الله يوم 18 أكتوبر في الإسكندرية في انطونيادس.

وأضاف: أنا عارف لحظة التخرج دي في حياتكم مهمه قد إيه، هي بداية مرحلة جديدة من العلم والحياة.. ربنا يحفظكم وينصركم وتبقوا جيل ناجح مثقف مشرف مصر كلها، وتشرفوا أهاليكم اللي تعبوا فيكم طول عمرهم ناجحين وقدها وقدود طول العمر يا رب.. وشكرًا جدًا جدًا جدًا على كلامكم الجميل في حقي كل الحب والتقدير لشعب إسكندرية الطيب الجدع.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب حفلته الأخيرة.. ناقد فني يهاجم تامر حسني: الموضوع فيه نوع من التمثيلية ومهزلة إنسانية
  • حالات إغماء وهجوم معجبين على المسرح تُزعج تامر حسنى بحفله فى الإسكندرية (صور)
  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس
  • أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات
  • تامر حسني بعد وقف حفله بالإسكندرية بسبب الإغماء: «واثق إنه غير مقصود»
  • «حدث عظيم».. تامر حسني يعلق على حفله في الإسكندرية (صورة)
  • رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية
  • مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات
  • إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية