أكد أحمد عبدالحليم لاعب الزمالك السابق، أن صعود القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك لنهائي السوبر المصري أمر منطقي للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان أفضل أمام بيراميدز رغم استحواذ الأخير على الكرة كثيرًا في اللقاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك نجح في حسم لقاء بيراميدز بفضل تألق محمد عواد حارس الفريق، وللمرة الثانية خلال فترة وجيزة يتألق الحارس بشكل جيد، ولابد في النهاية من تهئنة الزمالك".

وأضاف: "الزمالك افتقد عمر جابر ودونجا في التشكيل الأساسي، وزياد كمال لم يظهر بنفس مستوى دونجا، ولكن عبدالله السعيد وخبرته في اللقاء أيضًا، ساهم في قوة وسط الفريق ونتمنى أن يستمر على نفس المستوى خلال اللقاءات المقبلة".

وواصل: "بيراميدز كان يمتلك لاعبين جيدين في الوسط، رمضان وتوريه ومهند لاشين، ولكن الزمالك نجح في التعامل جيدًا مع الثلاثي، ومدرب بيراميدز اراح لاعبي الفريق الأبيض بعدما سحب رمضان صبحي وإبراهيم عادل، وقيامه بوضع مصطفى فتحي على مقاعد البدلاء".

وزاد: "ايمن الرمادي مدرب جيد ومجتهد، ولعب مباراة كبيرة أمام الاهلي أيضا، وأرى ان المباراة القادمة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، والفريق الذي سيكون في قمة تركيزه سيحقق المكسب، وهي مواجهة دائما يفوز بها الأقل أخطاء".

وتابع: "هناك حالة اطمئنان لدى لاعبي الزمالك حاليا وكذلك الجماهير، عكس ما كان قبل السوبر الافريقي، والفريق اكتسب ثقة كبيرة بعد الفوز بركلات الترجيح".

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قام بإراحة لاعبيه اليوم من أجل المباراة النهائية، وسيعود إلى التشكيل الطبيعي في المواجهة المقبلة، بمشاركة حسين الشحات ومروان عطية ووسام أبوعلي، وكل لاعب سيلعب في مركزه.

وأتم: "اتمنى ان تخرج المباراة النهائية بمستوى يليق بالفريقين، وبالطبع أتمنى الزمالك يتوج باللقب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان صبحي الأهلي والزمالك لاعبي الزمالك عمر جابر مصطفى فتحي مدرب بيراميدز نجم الزمالك السوبر المصري نهائي السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة.. والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز

 


أكد عبداللطيف الدوماني، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض لديه رغبة قوية في التتويج بلقب السوبر المصري.


وقال الدوماني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك لديه كل مقومات البطولة والتتويج بالسوبر الإفريقي منحه دفعة معنوية كبيرة في بطولة السوبر المصري وهذا ما ظهر أمام بيراميدز".

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني نتيجة وملخص مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

وأضاف: "الزمالك افتقد عمر جابر كثيرا في مباراة بيراميدز ونحتاجه بشدة في المباراة النهائية فهو لاعب صاحب إمكانيات كبيرة على مستوى الدفاع والهجوم".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك الأسبق : للمرة الأولى من فترة طويلة نواجه الأهلي بارتياح نفسي
  • أحمد عبدالحليم: تأهل الأهلي والزمالك لنهائي السوبر منطقي
  • أحمد عبدالحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر "منطقي"
  • الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة.. والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز
  • الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة..والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز
  • حمزة المثلوثي: الزمالك يستحق الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز: "حي حي دور الأهلي جاي"
  • نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد.. الأحمر يتأهل لنهائي أفريقيا
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز في السوبر المصري