أكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن تصريح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب خلال الحملة الانتخابية 2024 مخيف، ومخالف لأدنى درجات القانون الدولي.

مناشدات أممية لإنقاذ شمال غزة من خطط التجويع والتهجير الإسرائيلية

وأضاف أحمد المسلماني، أثناء تقديمه برنامج الطبعة الأولى، المذاع عبر قناة الحياة، مساء اليوم الاحد، أن ترامب رأى إسرائيل على الخريطة صغيرة جدا، ولا بد أن تكون أكبر من ذلك، وهو ما يعد تشجيعا لإسرائيل على مخالفة القانون الدولي، والاعتداء على دول الجوار والتوسع على حساب الآخرين.

وأكمل الإعلامي أحمد المسلماني، أن نتنياهو يحاول أن يصل إلى ترامب ليؤيد جزءا كبيرا من مساعيه، وهذا لا يعني أن بايدن في فترة حكمه لم يؤيد إسرائيل تأييدا مطلقا، ولكنه بذل كل جهد لعدم إيقاف الحرب.

وأكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن الحل الأخير هو المفاوضات والأمن للجميع، فلن تنعم إسرائيل بالأمن إلا إذا نعم الفلسطينيون بالأمن، ولن يكون الحل الأخير هو القتل أو التهجير فهذا لن ينجح أبدا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني المسلماني دونالد ترامب ترامب إسرائيل نتنياهو أحمد المسلمانی

إقرأ أيضاً:

وفاة الإعلامي الإماراتي أحمد عبيد المنصوري

توفي اليوم الإعلامي الإماراتي أحمد محمد بن عبيد المنصوري الذي يُعتبر من أوائل المذيعين وأحد رواد وصنّاع الإعلام في الإمارات، حيث عيّن مذيعاً في إذاعة صوت الساحل عام 1967، وتولى منصب مساعد مدير الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة في أبوظبي.
رافق الراحل أحمد عبيد المنصوري، خلال مسيرته الإعلامية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، خلال العديد من جولاته الداخلية والخارجية، وعايش عن قرب العديد من المحطات التاريخية التي مرت بها الدولة في مرحلة التأسيس، وانطلاق مسيرة التنمية والرخاء.
بدأ مسيرته الإعلامية عام 1967، من خلال موهبته في «الصحافة المدرسية»، وعمل مذيعاً بإذاعة صوت الساحل بمعسكر المرقاب في الشارقة، واكتسب خبرة كبيرة، وأتقن فنون العمل الإذاعي بتقديم العديد من البرامج والفقرات الإذاعية.
ولد أحمد عبيد المنصوري عام ‬1944 بمنطقة الشندغة في دبي، وعمل في العديد من إذاعات الدولة، ولديه تاريخ حافل بالإنجازات ومسيرة إعلامية حافلة تزيد على 45 عاماً، حقق من خلالها نجاحات غير مسبوقة على الصعيدين الإماراتي والخليجي، حاصداً عدداً من الأوسمة والجوائز، من بينها: «وسام الجلالة الشرفية من المغرب»، «وسام الجمهورية التونسية»، و«ووسام النهضة العمانية»، كما حصد جائزة «تريم عمران الصحفية».
 

مقالات مشابهة

  • أحمد المسلماني يفضح التاريخ الدموي للاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين وشعبها
  • بث مباشر| حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى
  • ترامب يجدد دعمه لـ إسرائيل.. تجاهل نتنياهو لتعليمات بايدن في صالح تل أبيب
  • ترامب ينتقد بايدن: لم يقدم الدعم اللازم لنتنياهو في الحرب
  • وفاة الإعلامي الإماراتي أحمد عبيد المنصوري
  • الإعلامي الإماراتي أحمد عبيد المنصوري في ذمة الله
  • ترامب يلوم زيلينسكي على دخوله بحرب مع روسيا: بايدن حرّض لها
  • بايدن وشولتز يتعهدان بمواصلة المساعدات لأوكرانيا مع اقتراب احتمال فوز ترامب
  • إسرائيل تهاجم غوتيريش لعدم احتفائه بمقتل السنوار