أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد الشناوي حارس الأهلي، سيعود لحماية عرين الأحمر في نهائي كأس السوبر المحلي.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مارسيل كولر عقد جلسة مع محمد الشناوي أخطره فيها بإراحته أمام سيراميكا حتى لا تتفاقم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر وموريتانيا".

وأضاف: "كولر أخطر محمد الشناوي أنه سيحمي عرين الأهلي في نهائي كأس السوبر".

واختتم: "مصطفى شوبير حارس الأهلي، قدم مباراة قوية جداً أمام سيراميكا، واستطاع التصدي لأكثر من فرصة خطيرة على مرمى الأحمر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد الشناوي موريتانيا سيراميكا مصطفى شوبير شوبير حارس الأهلي كأس السوبر محمد الشناوي حارس الاهلي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

29 لاعباً في قائمة الأهلي.. وجاهزية الشناوي وداري لـ «السوبر»

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. مؤتمر الخلايا الجذعية ينعقد في أبوظبي 26 و27 أكتوبر 300 لاعب في بطولة «نجوم المستقبل» للكاراتيه


تأكد وجود محمد الشناوي، في حراسة مرمى الأهلي المصري في أولى مبارياته بالسوبر، حيث يلتقي الأحد سيراميكا على استاد محمد بن زايد، كما أكدت الفحوص الطبية سلامة المدافع المغربي أشرف داري، في ظل مشاركتهما بالتدريب الأخير للفريق قبل الإقلاع من القاهرة، ووصلت بعثة الفريق إلى أبوظبي، ويوجد مع الفريق 3 لاعبين من الشباب تم تصعيدهم مؤخراً.
وتضم قائمة الأهلي الحالية 29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، إضافة إلى الثلاثي الصاعد: مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.
وكان الشناوي قد تعرض لإصابة مع منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، ولكنه أنهى المباراة بحالة جيدة، واطمأن الجهاز الطبي على سلامته تماماً، ومعه داري.
من جانبه، يدرس كولر، المدير الفني للأهلي مع مساعديه المنافس جيداً قبل لقاء الأحد، خاصة أن سيراميكا لديه العديد من العناصر الجديدة، ويقودهم مدرب خاض الكثير من المباريات في الأجواء الإماراتية، وهو أيمن الرمادي الذي درب عدداً من أندية الدولة.

 

مقالات مشابهة

  • مدحت شلبي يكشف سر غضب كولر قبل لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا
  • حقق رقمًا قياسيًا.. طاهر محمد يقود الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • سؤال "الفجر الرياضي" لمحمد الشناوي حارس الأهلي "تريند" قبل السوبر المصري
  • رسميًا .. مدحت شلبي معلقا على مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • عاجل.. مدحت شلبي معلقًا على مواجهة الزمالك ضد بيراميدز ونهائي السوبر
  • السوبر المصري.. مدحت شلبي معلقًا على مواجهة الزمالك و بيراميدز
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا
  • إكرامي يكشف عن حارس الأهلي في مباريات السوبر المصرى
  • 29 لاعباً في قائمة الأهلي.. وجاهزية الشناوي وداري لـ «السوبر»