أعلنت التأمينات الاجتماعية عن إحصاءات وأرقام السلامة والصحة المهنية خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حيث نفذت "التأمينات" أكثر من 13 ألف زيارة توعوية ووقائية لفرق الالتزام والسلامة والصحة المهنية؛ كجزء من جهودها المكثفة في رفع مستوى الوعي وتعزيز الالتزام بمتطلبات السلامة والصحة المهنية واستدامة بيئات العمل للحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات.


جاء ذلك في التقرير الدوري الذي تصدره التأمينات الاجتماعية، حيث استعرضت في تقريرها دعمها المقدّم لـ 8.100 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية؛ والتي بدورها حققت التزامًا في معايير ومبادئ السلامة بلغت نسبته 92% بعد الزيارة الأولى.ورش توعية
أخبار متعلقة خبير يوضح أهمية الحذر واتباع إرشادات السلامة عند القيادة في الضبابللرجال والنساء.. مواعيد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليميةالشرقية.. استخدام 16 ألف لتر مبيدات بحملات مكافحة الحشراتكما أصدرت شهادة السلامة والصحة المهنية لأكثر من 24 ألف منشأة، وقدّمت 6 ورش توعوية خلال الربع الثالث 2024.
يشار إلى أن إحصاءات السلامة والصحة المهنية تعكس التزام التأمينات الاجتماعية في رفع مستوى الوعي وتعزيز الالتزام بمتطلبات السلامة في بيئات العمل، مما يساهم في الحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات؛ حيث تمثل سلامة المشتركين هدفًا استراتيجيًا للتأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال الخطط والبرامج المتمثلة في الزيارات الميدانية والورش التوعوية مع أصحاب العمل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض السلامة والصحة المهنية التأمينات الاجتماعية بيئة العمل السلامة والصحة المهنیة

إقرأ أيضاً:

عبد العاطي: مصر تستضيف حاليًا أكثر من 9 ملايين شخص فروا من مناطق النزاعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن مصر تستضيف حاليًا أكثر من 9 ملايين شخص فروا من مناطق النزاعات.

وأضاف الوزير خلال الجلسة الحوارية على هامش النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي نقلته قناة «اكسترا نيوز»، أن العالم يشهد حاليا العديد من التحديات، وأن الدبلوماسية أداة فعالة للعمل الجماعي، في ظل ما تمر به منطقة الشرق الأوسط أو إفريقيا أو العالم.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية (PHDC'24)، الذي يُعقد بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • زيارة هوكشتاين أميركية أكثر منها لبنانية.. 30 ألفلبناني اميركي ما زالوا في بيروت
  • هيئة الطيران تكرم المراقبين الجويين بالمطارات وتشيد بدورهم الكبير في سلامة الحركة الجوي
  • “التأمينات الاجتماعية”: أكثر من 13 ألف زيارة لتعزيز السلامة والصحة المهنية في بيئات العمل و92% نسبة التزام المنشآت خلال الربع الثالث 2024
  • وزير التموين يلتقي بعثة البنك الدولي لتعزيز التعاون في مجالات الحماية الاجتماعية
  • السيسي: أصبحنا دولة خالية من فيروس سي.. ونسير على مسار أكثر تقدما
  • عبد العاطي: مصر تستضيف حاليًا أكثر من 9 ملايين شخص فروا من مناطق النزاعات
  • أمسية احتفالية خاصة بالدراما الاجتماعية السعودية “خريف القلب”
  • "الشرقية للطيران" تستضيف أول جولة تعريفية بسلامة مروحيات إيرباص
  • تأهيل موظفي تعليمية البريمي في السلامة المهنية