تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل سائق توك توك على يد شاب في عين شمس بسبب خلافات على الأجرة، حيث صرحت النيابة بدفن الجثمان عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

المباحث تفحص المكان.. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل علاقة غير شرعية كلمة السر.. العثور على جثة رضيع بجوار مدرسة بحلوان بسبب الأجرة.

. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس بدون إصابات.. حريق يلتهم شقة سكنية في القاهرة الجديدة مقتل سائق توك توك في عين شمس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة عين شمس، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في شارع العشرين في عين شمس، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص، عثرت أجهزة أمن القاهرة على جثمان سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شاب نشبت بينه وبين السائق المجني عليه خلافات بسبب الأجرة، فقام الأول بطعنه مما نتج عنه وفاته في الحال.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات وتكثف أجهزة أمن القاهرة من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة امن القاهرة توك توك مديرية امن القاهرة النيابة العامة سائق توک توک أمن القاهرة فی القاهرة فی عین شمس

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الثالث بعقار في منشأة القناطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثة طفل لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث بعقار في منشأة القناطر، وذلك عقب الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط طفل من علو بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين سقوط طفل في عقده الأول من الطابق الثالث أثناء اللهو داخل مسكنه، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة  التحقيقات

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الثالث بعقار في منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة عاطل عثر عليه مشنوقًا داخل مسكنه بمدينة 6 أكتوبر
  • بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس
  • أمن القاهرة يضبط سائق تطبيق ذكي تحـ ـرش بفتاة في مدينة نصر
  • إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة
  • ضحية الخلافات الزوجية.. التصريح بدفن جثمان شاب تخلص من حياته بكرداسة
  • التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه صعقا بالكهرباء بالحوامدية
  • التصريح بدفن جثة شابين لقيا مصرعهما إثر دهسهما تحت عجلات قطار
  • التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها خلال عبورها الشارع بشبرا الخيمة