تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة العين والهلال يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب هزاع بن زايد معقل العين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أحمد عبدالحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر "منطقي" أيوب: تغييرات كولر صنعت خلل كبير في أداء الأهلي


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناةbeIN Sports AFC 2 وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


كما تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الهلال والعين عبر قناة SSC Sports وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق على أحداث اللقاء.


من المتوقع أن يخوض العين المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: خالد عيسى
خط الدفاع:إريك يورغينس دي مينيزيس - كوامي أوتون - فابيو كاردوسو - بندر الأحبابي 
خط الوسط: بارك يونغ وو - عبد الكريم تراوري - كاكو 
خط الهجوم: ماتياس بالاسيوس - ماتيو سانابريا -
سفيان رحيمي


موقف الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 


حقق الهلال الفوز في أول مباراتين على حساب الشرطة العراقي والريان القطري ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.


في حين تعادل العين في الجولة الأولى أمام السد القطري بهدف لكل منهما وخسر هلى يد الغرافة القطري في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال والعين الهلال السعودي العين الاماراتي

إقرأ أيضاً:

هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟

أصبح نيمار جونيور نجم الهلال السعودي جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم وذلك بعد غيابه عاما كاملا بسبب الإصابة.

وقالت شركة التسويق الخاصة بنيمار في بيان -السبت- إن نيمار عاد للعمل بفضل حبه لكرة القدم، وأمله في المشاركة مجددا بالمباريات.

وقال البيان "رغم عدم وجود قرار حاسم بشأن عودته، فإن نيمار سيكون قادرا على خوض مباراة العين الإماراتي يوم الاثنين المقبل".

وانضم نيمار لصفوف الهلال في أغسطس/آب 2023 ولعب 5 مباريات فقط قبل أن يخضع لعملية جراحية بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة والرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مباراة مع منتخب البرازيل في أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وأضاف البيان "لقد عاش نيمار أياما من الألم والمعاناة والشوق الكبير لكرة القدم، وتجاوز هذه اللحظات الصعبة بفضل مساعدة العائلة والأصدقاء وكل محبيه في جميع أنحاء العالم الذين قدموا له كل الدعم على شبكات التواصل الاجتماعي".

كما ظهر نيمار البالغ من العمر 32 عاما في مقطع فيديو -السبت- وهو يبكي، قائلا "أعود كل مرة بعد التعافي من الإصابة، ولكن لا أعود في منتصف الطريق"، وذلك مع لقطات له وهو يؤدي البرامج العلاجية والتأهيلية للتعافي من الإصابة.

وعاد نيمار إلى التدريبات في يوليو/تموز، لكن جورجي جيسوس المدير الفني للهلال قلل من احتمالات عودة اللاعب في سبتمبر/أيلول، ولم يحسم المدرب البرتغالي بعد إمكانية إشراك النجم البرازيلي يوم الاثنين المقبل.

وينتهي تعاقد نيمار مع الهلال في أغسطس/آب المقبل، ويبقى مؤهلا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي لا تفرض قيودا على عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق، بينما سيكون مؤهلا للمشاركة مع فريقه في الدوري السعودي اعتبارا من يناير/كانون الثاني المقبل.

وإذا أثبت نيمار جونيور جاهزيته، فإنه سيفتح الباب أمام انضمامه لمنتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباراتين في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الريان المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الريان في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين والقناة الناقلة
  • في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال والأهلي في ضيافة العين والريان
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • العين والهلال.. قمة خليجية في "أبطال آسيا للنخبة"
  • هل يشارك نيمار ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا؟
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة