أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، أن صعود القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك لنهائي السوبر المصري أمر منطقي للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان أفضل أمام بيراميدز رغم استحواذ الأخير على الكرة كثيرًا في اللقاء.

طلبة: سيراميكا كليوباترا كان أفضل فنيًا من الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك نجح في حسم لقاء بيراميدز بفضل تألق محمد عواد حارس الفريق، وللمرة الثانية خلال فترة وجيزة يتألق الحارس بشكل جيد، ولابد من النهاية من تهئنة الزمالك".

وأضاف: "الزمالك افتقد عمر جابر ودونجا في التشكيل الأساسي، وزياد كمال لم يظهر بنفس مستوى دونجا، ولكن عبدالله السعيد وخبرته في اللقاء أيضًا، ساهم في قوة وسط الفريق ونتمنى أن يستمر على نفس المستوى خلال اللقاءات المقبلة".

وواصل: "بيراميدز كان يمتلك لاعبين جيدين في الوسط، رمضان وتوريه ومهند لاشين، ولكن الزمالك نجح في التعامل جيدًا مع الثلاثي، ومدرب بيراميدز اراح لاعبي الفريق الأبيض بعدما سحب رمضان صبحي وإبراهيم عادل، وقيامه بوضع مصطفى فتحي على مقاعد البدلاء".

وزاد: "ايمن الرمادي مدرب جيد ومجتهد، ولعب مباراة كبيرة أمام الاهلي أيضا، وأرى ان المباراة القادمة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، والفريق الذي سيكون في قمة تركيزه سيحقق المكسب، وهي مواجهة دائما يفوز بها الاقل اخطاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز عبدالله السعيد عمر جابر أحمد عبدالحليم السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. مدرب بيراميدز: جئنا للمنافسة على اللقب وجاهزون لضربة البداية أمام الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك غداً، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

وأكد  يورتشيتش، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك، أن الأهلي والزمالك فريقان كبيران في مصر وأفريقيا، ولدينا إمكانيات كبيرة مثلهما ونستطيع المنافسة معهما، جئنا هنا للمنافسة على لقب السوبر المصري، المباريات أمام الأهلي والزمالك يكون لها تحضيرات خاصة، لكنني لا أفضل الضغط على اللاعبين، وأسعى فقط لتجهيزهم وجعلهم في أفضل لياقة".

وأضاف مدرب بيراميدز، أنه راض جدًا عن الصفقات الجديدة، وستقدم إضافة للفريق، وبذلوا مجهودات كبيرة خلال معسكر تركيا، وهم متواجدون لمؤازرة زملائهم الآخرين، وعدم وجود جماهير ربما يكون عائقًا، لكننا يمكنه تحويله إلى حافز، وأنا سأبحث عن الشيء الذي يساعدني على الاستفادة من هذا الأمر".

واختتم يورتشيتش تصريحاته  قائلا: كأس مصر بمثابة انطلاقة وحجر أساس، ونحتاج لوقت كبير من أجل الحصول على المزيد من البطولات وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة، والمشاركة في بطولة السوبر ستساعد هوية النادي للمستقبل، ونحن نريد بناء هذه الهوية من البطولات التي سنشارك بها".

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر منطقي
  • أحمد عبدالحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر "منطقي"
  • شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع للغاية.. وأخطاء كولر مستمرة
  • بعد تأهل القطبين.. الأهلي يبحث عن لقبه الـ15 والزمالك الـ5 بقمة السوبر المصري
  • توقعات الأبراج لحظوظ نجوم الأهلي بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • رد فعل قوى من إسلام صادق بعد تأهل الزمالك لنهائي كأس السوبر المصري
  • شاهد أول رد فعل من الغندور بعد تأهل الزمالك لنهائي كأس السوبر
  • السوبر المصري.. مدرب بيراميدز: جئنا للمنافسة على اللقب وجاهزون لضربة البداية أمام الزمالك