وصل إلى الرياض مساء أمس الأحد، محمد ثروت ومي فاروق إلى الرياض استعدادا لإحياء حفل “ليلة عبد الوهاب” يوم الجمعة القادم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان فى استقبال محمد ثروت ومي فاروق فى المطار عددا من مسؤلي الشركة المنظمة واستقبلوا النجوم المصريين بالورود.


طرحت الشركة المنظمة لحفل ليلة عبد الوهاب «روائع موسيقار الأجيال بالسعودية، التذاكر للحجز الإلكتروني للجمهور عبر موقعها الرسمي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل ليلة عبد الوهاب، في السعودية، بين الفئات السعرية التالية: (295 ريال سعودي، 395 ريال سعودي، 595 ريال سعودي، 1350 ريال سعودي، 1500 ريال سعودي، 2000 ريال سعودي). 

 

ويحيي حفل ليلة عبد الوهاب «لروائع موسيقار الأجيال»، 5 نجوم طرب، هم: (صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق، محمد ثروت، نور مهنا).

 

شروط حفل ليلة عبد الوهاب 

وحددت الشركة المنظمة لحفل ليلة عبد الوهاب، بموسم الرياض، الشروط التالية لدخول الحفل: 

غير مسموح للأطفال دون سن 18 عامًا. سيتم التحقق من الهوية عند البوابة.لن يُسمح للزوار بالدخول بعد بدء العرض وإغلاق الأبواب.تٌفتح الأبواب 7:30 مساءاًالعرض يبدأ 10 مساءاًيجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.العمر المسموح للدخول 18 سنة وأكبر.سعر التذكرة غير مسترد.يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.لا يسمح باصطحاب الحيوانات.لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ الكترونية أو نشرها على شبكة الأنترنت.التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية. ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في المواقع المخصصة للتدخين.لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقليد المملكة العربية السعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرياض مي فاروق محمد ثروت ليلة عبد الوهاب حفل لیلة عبد الوهاب الجهة المنظمة ریال سعودی لا یسمح

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة.. صور

انطلق امس، الجمعة، حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي، بقصر ثقافة الأنفوشي، وتحمل هذه الدورة اسم الفنان كريم عبد العزيز.

ويعد المهرجان هو التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية والفنان محمد عصمت مدير المهرجان.

وكان استهل حفل الافتتاح فقراته بالسلام الجمهوري، ثم استعراض فني عن أشهر الأغاني السكندرية، وتلى ذلك عرض فيلم عن المهرجان، وأعقبه كريمات، واختتمت فقرات الافتتاح بحفل تخرج دفعة ٢٠٢٤ من المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، وقدم حفل الافتتاح كل من الفنان مصطفي عامر والفنانة مشيئة رياض.

وأكدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، في كلمتها أن المسرح سيظل منبر ثقافي في كل العصور، ومهرجان المسرح العربي مسيرة كبيرة استمرت تكبر وتكبر حتى وصل لما هو عليه الآن في دورته الخامسة، التي تحمل اسم النجم الكبير كريم عبد العزيز خريج المعهد العالي للسينما، وصاحب التاريخ الكبير في السينما والمسرح والتلفزيون.

وأضافت : "اتقدم بالشكر لطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، أصحاب الفضل في نجاح هذا المهرجان، والشكر موصول لكل شركاء النجاح، ومنهم وزارة الثقافة ووزير الثقافة الدكتور احمد فؤاد هنو، الدكتور أشرف زكي ونقابة الممثلين، الهيئة العامة لقصور الثقافة، لجنة تحكيم المهرجان، لجنة المشاهدة، والمكرمين ولكل من ساهم في دعم هذا المهرجان.

وقال الدكتور أحمد عبد العزيز، وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، : " احب اقول لكل الطلبة نحن نستمد منكم ومن شبابكم وحماسكم الطاقة، والجميع في ألاكاديمية بداية من رئيس الأكاديمية، ندعم بقوة كل فكرة ترتقي بالفن حتي نقدر علي تصدير فن محترم قائم علي علم وحب وتعاون.

وأعرب الفنان محمد عصمت، مدير المهرجان، عن بالغ سعادته بهذه الدورة لانها مختلفة بكل المقاييس، لما تضم من ورش مهمة وتكريمات كبيرة، وتحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز، واتقدم بخالص الشكر للدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، لكل هذا الدعم واهلا بجمهور الإسكندرية العظيم، وفخور بانتمائي لأكاديمية الفنون هذا الصرح العظيم وشكرًا لكل دكتور وزميل عشت معهم هذه الفترة المهمة من حياتي.

مهرجان المسرح العربي 


ويشار إلى ان محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل ويضم 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة.

 وتقام العروض وحفل الافتتاح علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة.

 ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن.

مقالات مشابهة

  • استعداداً للحفل الختامي.. أبطال تحدي القراءة العربي يصلون دبي
  • فلاته: جمهور الاتحاد يحضر ولو التذكرة بـ 100 ريال
  • التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة.. صور
  • ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين
  • مسرح النافورة كامل العدد استعدادا لحفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • غدًا .. الرياض تشهد نزال “معركة العمالقة” بمشاركة نجوم الفنون القتالية المختلطة
  • البيت الأبيض: الوضع الآن لا يسمح لنا بإجراء مفاوضات لوقف إطلاق النار في غزة
  • التذكرة تصل لـ 17 جنيها.. نسب زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بالقاهرة
  • الزمالك يخوض مرانه اليوم الجمعة استعدادا للسوبر المصري