أكد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر أن فريقه حقق هدفه من ‏مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بعد التأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك، الخميس.

وتأهل الأهلي، الساعي للتتويج بلقب السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي، للمباراة النهائية عقب فوزه الصعب 2-1 على سيراميكا كليوباترا، الأحد.

ورغم الفوز، لم يقدم الأهلي العرض المنتظر، حيث بدا لاعبوه بعيدين عن مستواهم المعتاد، وتعرض الفريق الأحمر للإحراج أكثر من مرة أمام محاولات سيراميكا كليوباترا للتعادل، لكن خبرة نادي القرن في إفريقيا ساهمت في صعوده للنهائي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت في أبوظبي: "الجهاز الفني يعمل بشكل ‏مستمر على علاج الأخطاء وتطوير الأداء. اللاعبون لديهم مخزون كبير من الخبرات"، مشيرا إلى الحاجة لـ"المزيد من التركيز والاستمرار في العمل على الوصول لأفضل مستوى".‏

وأضاف المدرب السويسري: "الفريق سعيد باللعب على ملعب محمد بن زايد الذي شهد تتويجات عديدة للأهلي، إلا أن الجميع مطالب ببذل أقصى جهد على أرض الملعب في النهائي أمام الزمالك".‏

وأوضح أن مباراة سيراميكا كليوباترا شهدت التحامات عديدة مما تسبب في استبدال أكثر من ‏لاعب، مشيرا إلى أن استبعاد المغربي أشرف داري مدافع الفريق من المواجهة كان إجراء احترازيا لمنع تعرضه للإصابة.

وشدد كولر: "النهائي سيكون مواجهة قوية وصعبة وسوف نستعد لها، ولدينا دوافع كبيرة للفوز بلقب السوبر. أثق بشدة في طموحات وقدرات اللاعبين".

وأكد: "تأثرنا بدرجة الحرارة والرطوبة ولدينا فرصة لتأهيل اللاعبين للتعامل مع هذا الأمر، حتى نصل إلى أفضل ما يمكن خلال المباراة المقبلة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الأهلي كولر الزمالك أشرف داري الأهلي المصري الزمالك السوبر المصري مارسيل كولر الأهلي كولر الزمالك أشرف داري أخبار مصر سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

فخري لاكاي يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2024/2025.

الأهلي أمام سيراميكا.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل الأحمر

ومن المقرر انطلاق مواجهة الأهلي وسيراميكا في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، في المباراة التي يشهدها ملعب محمد بن زايد.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: عبد الرحمن بودي، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، عبد الله مجدي.

الوسط: محمد عادل، محمود زلاكة، أحمد بلحاج، أحمد قندوسي، إسلام عيسى.

الهجوم: فخري لاكاي.

بينما يجلس على مقاعد بدلاء سيراميكا كليوباترا، كل من: 

كوكو، سعد سمير، إبراهيم محمد، آرثر، صادق، قلاوة، موكا ومروان عثمان.

الجدير بالذكر أن الأهلي نجح في التفوق على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي النسخة الماضية من السوبر المصري (1-0) قبل أن يتوج باللقب على حساب فيوتشر.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي الأسبق : كولر واجه سيراميكا وعينه على لقاء الزمالك في نهائي السوبر
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • "الحمد لله".. تعليق شوبير على فوز الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
  • فخري لاكاي يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر المصري اليوم
  • هدف مبكر.. تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي ضد سيراميكا.. تفوق كاسح لـ مارسيل كولر أمام الرمادي
  • هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا