ارتدى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب زي مطاعم "ماكدونالدز"، ودخل مطبخ أحد أفرع السلسلة في بنسلفانيا، الأحد، ليساعد العمال في قلي البطاطا وتسليم الزبائن طلباتهم.

ويعرف عن ترامب ولعه بالوجبات السريعة، لكن هدف هذه المحطة الانتخابية كان السخرية من منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، التي قالت إنها عملت في "ماكدونالدز" عندما كانت طالبة.

إلا أن ترامب يتهمها بالكذب، زاعما أن هاريس لم تعمل أبدا في "ماكدونالدز" خلال فترة دراستها، وهي تجربة تحدثت عنها مرات عدة خلال حملتها.

وساعد موظف في "ماكدونالدز" المرشح الجمهوري البالغ من العمر 78 عاما، في وضع البطاطا بالمقلاة، ثم في علب لتسليمها للزبائن عبر نافذة خدمة السيارات، بينما تجمعت وسائل الإعلام لالتقاط صور في الخارج.

واندهش ترامب، المعروف أنه يعاني رهاب الجراثيم، من الأداة المستخدمة لتوزيع البطاطا المقلية، قائلا: "إنها نظيفة. إنها لطيفة حقا. ليس عليك لمس البطاطا أبدا".

وقال وهو ينهي محطته الانتخابية التي يُفترض أن تجذب الناخبين من الطبقة العاملة: "لن أنسى هذه التجربة أبدا. الأمر يتطلب خبرة. لا أمانع القيام بهذه الوظيفة".

وعندما أخبره المراسلون أن الأحد يصادف عيد ميلاد هاريس الستين تمنى ترامب لها عيد ميلاد سعيدا، وقال مازحا: "أعتقد أنني سأحضر لها بعض الزهور. ربما سأحضر لها بعض البطاطا المقلية".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب كامالا هاريس البطاطا المقلية دونالد ترامب كامالا هاريس انتخابات الرئاسة الانتخابات الأميركية ترامب كامالا هاريس البطاطا المقلية أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

هاريس تشكك في قدرة ترامب لى الرئاسة

شككت المرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي كاملا هاريس، في القدرة البدنية لمنافسها الجمهوري دونالد ترامب على أداء مهام الرئيس بفاعلية، وذلك مع وصول الحملة الانتخابية للمرشحين إلى ولاية ميشيغان الحاسمة أمس الجمعة، لكن ترامب اعترض على ذلك بشدة.

وطرحت هاريس، 60 عاماً غداً الأحد، المسألة لإثارة الشك في ترامب، 78 عاماً. ومثّل العمر مشكلة حينما كان الرئيس الأمريكي جو بايدن، 81 عاماً، لا يزال في السباق، لكن الأمر تلاشى بعد انسحابه.

وقالت هاريس إن التقارير الإخبارية التي تفيد بأن الرئيس السابق ترامب يتجنب المقابلات بسبب الإرهاق، وأنه فوت فرصة مناظرة ثانية معها يثير تساؤلات عن ملاءمته ولياقته للمنصب.

وفي تصريحات للصحافيين قبل تجمع حاشد في غراند رابيدز قالت هاريس: "يجب أن يكون هذا مصدر قلق. إذا لم يكن قادراً على التعامل مع عناء الحملة الانتخابية، فهل هو لائق لأداء الرئاسة؟ هذا سؤال مشروع".

وتغيب ترامب عن بعض الفعاليات ولم تقدم حملته أسباباً لذلك. ورفض ترامب، في تصريحات للصحافيين عند وصوله إلى ديترويت، هذا الحديث. وقال: "أمضيت 48 يوماً الآن دون راحة".

وأضاف "أنا لست متعباً. أنا مسرور حقاً. هل تعلمون لماذا؟ نحن نسحقها في استطلاعات الرأي، لأن الشعب الأمريكي لا يريدها".

وتشير استطلاعات الرأي في الولايات الأكثر تنافسية في الانتخابات إلى تساوي الكفتين فعلياً قبل 18 يوماً فقط من الانتخابات.

US elections: Kamala Harris questions Trump's physical stamina; former President hits back: US News: Kamala Harris expressed concerns about 78-year-old Donald Trump's physical ability to serve as president, questioning his stamina. In… https://t.co/87aM1eMAGw ➡️Spotted for you

— News by Amanda (@amandasome) October 19, 2024

وفي مقابلة مع شبكة فوكس اند فريندز، اشتكى ترامب أيضاً من الإعلانات التلفزيونية السلبية عنه على قناة فوكس، وقال إنه سيطلب من روبرت مردوخ، مؤسس الشركة الذي أطلق أيضاً قناة فوكس نيوز، منع بث مثل هذه الإعلانات حتى يوم الانتخابات في 5 نوفمبر (تشرين الثاني).

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب يعوّلان على دعم المشاهير في بنسلفانيا وميشيغان
  • ترامب يقلي البطاطس ردا على هاريس
  • هاريس تحتفل بعيد ميلادها الـ60.. وترامب يعمل في ماكدونالدز
  • هاريس تستهدف ترامب بملف قيود الإجهاض
  • ترامب موظف في ماكدونالدز لمدة وجيزة
  • أسوأ نائبة رئيس والعالم يسخر منها.. «ترامب»: كامالا هاريس تهدد الديمقراطية الأمريكية
  • أسوشيتد برس: هاريس وترامب يتنافسان على أصوات العرب في ميشيجان
  • هاريس تشكك في قدرة ترامب لى الرئاسة
  • شاهد بالفيديو.. لاعب الهلال والمريخ السابق “طيارة” يهاجم قائد المنتخب رمضان عجب بعد احتفاله بــ”زردية” البرهان والجمهور يسخر ويرد: (بعد الجيش ينتصر مفروض يركبوك سوخوي يلف بيك بس)