أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، أن صعود القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك لنهائي السوبر المصري أمر منطقي للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان أفضل أمام بيراميدز رغم استحواذ الأخير على الكرة كثيرًا في اللقاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك نجح في حسم لقاء بيراميدز بفضل تألق محمد عواد حارس الفريق، وللمرة الثانية خلال فترة وجيزة يتألق الحارس بشكل جيد، ولا بد من النهاية من تهئنة الزمالك".

وأضاف: "الزمالك افتقد عمر جابر ودونجا في التشكيل الأساسي، وزياد كمال لم يظهر بنفس مستوى دونجا، ولكن عبدالله السعيد وخبرته في اللقاء أيضًا، ساهم في قوة وسط الفريق ونتمنى أن يستمر على نفس المستوى خلال اللقاءات المقبلة".

أيوب: تغييرات كولر صنعت خلل كبير في أداء الأهلي خبير تحكيمي: الغاء هدف بيراميدز أمام الزمالك قرار صحيح

وواصل: "بيراميدز كان يمتلك لاعبين جيدين في الوسط، رمضان وتوريه ومهند لاشين، ولكن الزمالك نجح في التعامل جيدًا مع الثلاثي، ومدرب بيراميدز اراح لاعبي الفريق الأبيض بعدما سحب رمضان صبحي وإبراهيم عادل، وقيامه بوضع مصطفى فتحي على مقاعد البدلاء".

وزاد: "ايمن الرمادي مدرب جيد ومجتهد، ولعب مباراة كبيرة أمام الاهلي أيضا، وأرى ان المباراة القادمة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، والفريق الذي سيكون في قمة تركيزه سيحقق المكسب، وهي مواجهة دائما يفوز بها الاقل اخطاء".

وتابع: "هناك حالة اطمئنان لدى لاعبي الزمالك حاليا وكذلك الجماهير، عكس ما كان قبل السوبر الافريقي، والفريق اكتسب ثقة كبيرة بعد الفوز بركلات الترجيح".

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قام بإراحة لاعبيه اليوم من أجل المباراة النهائية، وسيعود إلى التشكيل الطبيعي في المواجهة المقبلة، بمشاركة حسين الشحات ومروان عطية ووسام أبوعلي، وكل لاعب سيلعب في مركزه.

وأتم: "اتمنى ان تخرج المباراة النهائية بمستوى يليق بالفريقين، وبالطبع أتمنى الزمالك يتوج باللقب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي

كشف أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة تتعلق بزي نادي الزمالك في لقاء بيراميدز ببطولة السوبر المحلي.

وكتب: "مصدر بالزمالك الفريق سيرتدي الزي الأبيض أمام بيراميدز في بطولة السوبر المصري".

30 سنة عقم.. سيد عبد الحفيظ يسخر من استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الافريقي إعلامي رياضي يكشف مفاجأت بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي بعد مفاوضات بيراميدز والزمالك.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لمحمد شريف سيد عبد الحفيظ: شيكابالا أسطورة وتاريخه كبير داخل الزمالك

وكان الزمالك قد ارتدى الزي الأسود بالكامل في مباراته أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، الذي انتهى بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

وكان قد كشف الإعلامي أحمد حسن مفاجأة داخل الزمالك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: "الزمالك ينهي مشكلة القيد ويدفع ٢٠٠ ألف دولار لأتشامبونج".

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد الحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر منطقي
  • أحمد عبدالحليم: تأهل الأهلي والزمالك لنهائي السوبر منطقي
  • حمزة المثلوثي: الزمالك يستحق الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي السوبر
  • جماهير الزمالك بعد الفوز على بيراميدز: "حي حي دور الأهلي جاي"
  • السوبر المصري.. القوة الضاربة تقود هجوم بيراميدز أمام الزمالك
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الزمالك في السوبر المصري
  • نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد.. الأحمر يتأهل لنهائي أفريقيا
  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • أحمد بلال: الأهلي والزمالك الأقرب لنهائي السوبر المصري