أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات هاني زادة عضـو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بسبب التصريحات التى أدلى بها مؤخرًا من وجود مجاملات لصالح الزمالك.

شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع للغاية.. وأخطاء كولر مستمرة

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فوجئت بتصريحات هاني زادة، بأنهم رفضوا ترشيحه مجددًا للعمل كرئيس لمنطقة الجيزة، وأنه جامل النادي كثيرًا ومنع شطب لاعبين ومدربين في وجود تقارير للحكام".

وأضاف: "تصريحات هاني زادة غريبة جدًا، وهل يمكن قبول هؤلاء المسئولين في الرياضة، هذه التصريحات بالنسبة لي صادمة، ولا يمكن أن نرى أي زمالكاوي يقبل تلك التصريحات، ولا أهلاوي يقبل أن يجامله أحد ايضا".

وأكمل: "المفترض أن الأندية الكبيرة تريد العدالة فقط، وكل طرف يحصل على حقه فقط، الأهلي والزمالك الأكثر شعبية، فهل عندما قاد عمرو الجنايني اتحاد الكرة كان يجامل الزمالك ؟!، وهل سنراه في المستقبل وهو يتحدث عن مجاملة الزمالك؟!".

وزاد: "اعلان الخطأ الضخم بكل جراءة من جانب هاني زادة أمر غريب جدًا، وأيضا يلوم مسئولي الزمالك على عدم تقدير ما فعله، هذه جراءة غير مسبوقة، والأمور مرت، لو كنا في مكان يحترم اللوائح والقوانين، كان سيتم التحقيق في تلك التصريحات فورًا، لكن الموضوع يدار بالأهواء، ولا يتم السير وفقا للوائح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمد شبانة هاني زادة نادي الزمالك هانی زادة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين: خبرات عاشور وراء إلغاء هدف بيراميدز وأرفض تصريحات مسؤولي الزمالك

أبدى إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، رضاه التام عن أداء طاقم حكام مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتابع نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "خبرات محمود عاشور حكم الڤار وراء إلغاء هدف بيراميدز في ثوان معدودة، وليس التكنولوجيا".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "أرفض تصريحات أحد مسؤولي نادي الزمالك، وأشكر الفرق الأربعة على ثقتهم في التحكيم المصري، وسوف نرسل لكل نادي الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل وأسبابها".

واختتم: "الأربع حكام لديهم فرصة إدارة المباراة النهائية، وطلب حكام أجانب يكون من خلال اتحاد الكرة المنوط واللجنة المنظمة، ولسنا منوطين كلجنة حكام بالتجاوب مع الأندية في هذه الأمور".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين: خبرات عاشور وراء إلغاء هدف بيراميدز وأرفض تصريحات مسؤولي الزمالك
  • شبانة: تصريحات هاني زادة تدعو للدهشة
  • المنظمة العربية لحقوق الإنسان تدين التصريحات المتطرفة لوزيرة الخارجية الألماني
  • تصريحات مدربي الزمالك وبيراميدز قبل نصف نهائي السوبر المصري
  • تصريحات مثيرة من مدرب بيراميدز قبل مباراة الزمالك بالسوبر المصري
  • تعرضت للظلم وجيلنا كان جامد على الزمالك.. تصريحات حسام عاشور تثير الجدل
  • هاني سعيد: لو بيراميدز هزم الزمالك في السوبر المصرى "مش هتبقى مفاجأة"
  • مجاملات أم انتقاد.. كيف تعامل ترامب وهاريس مع تقليد سياسي قديم؟
  • رد ناري من هاني سعيد على مقولة الزمالك كعبه عالي على بيراميدز