الوطن:
2024-10-21@01:38:00 GMT

عزوز عادل يكشف عن شخصيته في مسلسل وتر حساس 

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

عزوز عادل يكشف عن شخصيته في مسلسل وتر حساس 

كشف الفنان عزوز عادل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن الشخصية التي يقدمها  في مسلسل وتر حساس المقرر عرضه على قناة أون اعتبارا من 27 أكتوبر.

ونشر عزوز عادل البرومو الدعائي للمسلسل معلقا: انتظروني في مسلسل وتر حساس في دور مختار على قناة On حصريا ابتداءً من يوم الأحد 27 أكتوبر.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎عزوز عادل‎‏ (@‏‎azouzadel‎‏)‎‏

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس يعرض الساعة السابعة والنصف مساء، بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مسلسل صيد العقارب 

وشارك عزوز عادل في السباق الرمضاني 2024 في مسلسل صيد العقارب أمام غادة عبدالرازق حيث جسد دور «سيد» سائق عائلة ضرغام وهي عائلة غاده عبدالرزاق، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين، أحمد ماهر، رياض الخولي، والعمل الفني من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان عزوز وتر حساس مسلسل وتر حساس عزوز عادل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

اتهمت أنها شرطية متنمرة.. عادل حمودة يكشف تفاصيل عن نشأة كاميلا هاريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي عادل حمودة، إن كاميلا هاريس، المرشحة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تحدثت عن والدتها المهاجرة الرائعة والرائدة، موضحة أنها علمتها ألا تشكو من الظلم، بل عليها أن تفعل شيئا للتخلص منه.

وأضاف حمودة، خلال تقديمه برنامج «وجه الحقيقة»، المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن هاريس تحدثت عن نشأتها في كاليفورنيا بالتحديد في منطقة «الخليج»، وفي حي تصفه بأنه «حي جميل تعيش فيه الطبقة العاملة من رجال إطفاء وممرضات وعمال بناء»، وتحدثت أيضا عن كيف قررت أن تصبح أول مدعية عامة لتدافع عن المستضعفين.

بداية تفكير هاريس في عملها كمدعٍ عام

وتابع: «بدأت القصة عندما اشتكت صديقتها في المدرسة الثانوية من أنها تتعرض للضرب من زوج أمها، في هذه اللحظة بدأت كاميلا التفكير في حماية الضعفاء بالقانون، وتحدثت «هاريس» عن أحد أكبر نقاط ضعفها، وهي أنها لم تكن تعرف كيف تقدم نفسها بشكل واضح وصريح حدث ذلك في مؤتمر الحزب الديمقراطي في عام 2020 لتحديد المرشح للرئاسة».

وواصل: «فشلت هاريس ضد بايدن واتُهمت بأنها شرطية ومتنمرة، ووصفها البعض الآخر بأنها «ليبرالية متشددة»، موضحًا أنه في ذلك الوقت لم تكن «هاريس» تبدو متأكدة تماما مما تمثله لكن عندما وقفت على المسرح في مؤتمر الحزب في شيكاغو لقبول ترشيحها للرئاسة، بدت امرأة أخرى انفتحت على نفسها و امتلكت قصتها إنها قصة تستحق أن تروى.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل للمرة الثانية
  • عايدة فهمي تنضم لقائمة أبطال مسلسل حكيم باشا
  • عادل حمودة يكشف أبرز نقاط ضعف كامالا هاريس المرشحة للرئاسة الأمريكية
  • اتهمت أنها شرطية متنمرة.. عادل حمودة يكشف تفاصيل عن نشأة كاميلا هاريس
  • موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة
  • هند صبري تكشف عن كواليس «البحث عن علا 2» رفقة هاني عادل
  • المخرجة شيرين عادل: «كان نفسي أشتغل مع إسعاد يونس وكواليس «تيتا زوزو» ممتعة.. فيديو
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • المخرجة شيرين عادل: مسلسل تيتا زوزو مكتوب بمصداقية ويناقش مشكلات حقيقية