أكد الإعلامي طارق رضوان، أن فريق الزمالك أصبح لديه روح عالية خلال الفترة الأخيرة وكانت سببا رئيسيا في التتويج بالسوبر الأفريقي وايضا في الفوز على بيراميدز.

وقال رضوان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المذاع على قناة نادي الزمالك: "سيف الدين الجزيري من أفضل المهاجمين في الوطن العربي ولديه إمكانيات عالية ولاعب خطير جدا داخل الصندوق ومتحرك خارج المنطقة فهو مهاجم قوي بدنيا".

الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة.. والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

وأضاف: "ناصر ماهر لاعب صاحب مهارة عالية والهدف الذي صنعه للجزيري رائع للغاية، وهذا الموسم سيكون جيد لنادي الزمالك، وجوميز حفظ اللاعبين وأصبح هناك انسجام واضح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الجزيري طارق رضوان السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

بعد استحداثها وتشكيلها.. أمانة حقوق الإنسان المركزية تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل

عقدت أمانة حقوق الإنسان المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب طارق رضوان، أول اجتماع لها، عقب تشكيلها الجديد، بحضور الأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتبها، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

وأكد النائب طارق رضوان، حرص حزب مستقبل وطن، على استحداث وتشكيل الأمانة نظراً لكون تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات  الدولة المصرية، موضحا شمول مصطلح حقوق الإنسان على الحق في التعليم والصحة والثقافة وغيرها.

كما تم عرض خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة بما يتماشي مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى استعراض عدد من المقترحات بشأن تعديل بعض التشريعات واختصاصات الوزارات والجهات المعنية بحقوق الإنسان، علاوة علي تنظيم وإقامة العديد من المبادرات والفعاليات وورش العمل المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون مع الأمانات المختلفة في الحزب.

مقالات مشابهة

  • الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة.. والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز
  • الدوماني: الزمالك لديه كل مقومات البطولة..والفريق افتقد هذا اللاعب أمام بيراميدز
  • بعد استحداثها وتشكيلها.. أمانة حقوق الإنسان المركزية تعقد أولى اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • أمانة حقوق الإنسان بمستقبل وطن تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • فيديو.. سيف الدين الجزيري يسجل هدف تعادل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • الجزيري يتعادل لـ الزمالك أمام بيراميدز
  • الزمالك ضد بيراميدز.. سيف الجزيري يعادل النتيجة للفارس الأبيض «فيديو»
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز
  • هشام يكن: الزمالك سيدخل لقاء بيراميدز بمعنويات عالية