العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة العين يواجه الهلال بـ «ذكريات الرباعية» جيسوس يكشف سر «المناورة» بنيمار مع الهلال أمام العين

انطلقت في منطقة الجيمي بمدينة العين، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، مسيرة وردية بدعوة من ميديكلينيك مستشفى الجوهرة، بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان والعين روتانا، بمشاركة الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، وعوض سالم الساعدي، المدير التنفيذي، وأعضاء من الجمعية، وعدد من المسؤولين والأطباء وممثلين عن الجمعيات الصحية والخيرية والإنسانية، وموظفين من مختلف الجهات والجامعات والمدارس.


وتخلل المسيرة التي جابت منطقة الخبيصي بجوار مركز العين للمؤتمرات والاحتفالات كلمات ونشاطات ترفيهية وفقرات رياضية، بحضور حوالي 470 مشاركاً ومتطوعاً.
ووجه الشيخ الدكتور سالم بن ركاض في كلمته الشكر والتقدير إلى مستشفيات ميديكلينيك وإدارتها، وإلى كافة الجهات المشاركة التي تدعم رسالة رفع مستوى التوعية بسرطان الثدي، وخدمة المرضى والمصابين، وتحذير المجتمع من مخاطر سرطان الثدي، وضرورة إجراء الفحوص بشكل دوري. كما ألقيت كلمات لكل من فيليب تايلر، مدير مستشفيات ميديكلينيك العين، والدكتورة مها مجيد، المدير الطبي في ميديكلينيك الجوهرة، وبيار زبون، مدير روتانا العين، أكدوا خلالها على أن المسيرة الوردية، خلال شهر أكتوبر من كل عام، تهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي وضرورة اتخاذ خطوات استباقية للوقاية من سرطان الثدي.
كما شارك في المسيرة أفراد من شرطة أبوظبي، ومؤسسة التنمية الأسرية، ومجلس أبوظبي الرياضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين سرطان الثدي ميديكلينيك جمعية الإمارات للسرطان

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تطلق سلسلة من الطائرات المسيرة صوب موسكو

أكد مسؤولون إقليميون في ساعة مبكرة، صباح اليوم الأحد، أن أوكرانيا أطلقت طائرات دون طيار، صوب العاصمة الروسية موسكو وغرب روسيا، وأضافوا أنه لم ترد أنباء عن إصابات أو أضرار جسيمة.

وقال رئيس بلدية موسكو سيرغي سوبيانين، عبر تلغرام أن "وحدات الدفاع الجوي الروسية دمرت طائرة دون طيار واحدة على الأقل كانت تحلق نحو موسكو".

Ukraine launches a series of drones targeting Moscow and western Russia, regional officials say, reporting no injuries or significant damage pic.twitter.com/3L5aHeixt6

— TRT World Now (@TRTWorldNow) October 20, 2024

وأضا "وفقاً للمعلومات الأولية، لم تسجل أضرار أو إصابات في مكان سقوط حطامها  في حي رامينسكي في منطقة موسكو".

ومن جهته، قال حاكم المنطقة على تلغرام إن "حطام طائرة دون طيار أشعل حرائق لمدة قصيرة في منطقة ليبتسك في جنوب غرب روسيا"،‭ ‬دون أنباء عن إصابات.

وقال مسؤولون في منطقتي بريانسك وأوريول، في غرب  روسيا، إن وحدات الدفاع الجوي دمرت عدة طائرات أوكرانية دون طيار،  هناك. ويصعب التحقق من صحة التقارير من مصادر مستقلة. كما لم يصدر أي تعليق بعد من أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • "رايتك وردية".. طبيب يعبر عن مشاعر المرأة تجاه سرطان الثدي بريشته
  • أوكرانيا تطلق سلسلة من الطائرات المسيرة صوب موسكو
  • التغذية السليمة تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي
  • مشجع يطالب سالم الدوسري برد الثأر ضد فريق العين الإماراتي..فيديو
  • مختصة بـ "الشرقية وردية 16": نستهدف 20 ألف أسرة و50 ألف سيدة للتوعية بسرطان الثدي
  • 5 أعراض خفية تكشف عن إصابتك بسرطان الثدي.. احذرِ تجاهلها قبل انتشار المرض
  • شيماء صبري توجه رسالة للسيدات للتوعيه بسرطان الثدي
  • عادات سيئة تؤدي إلى الإصابة بسرطان الثدي
  • مبادرات مجتمعية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي