تواصل علامة الحصان الواثب "فيراري" تقديم أحدث إصداراتها، بعد ظهور النسخة الجديدة FERRARI F80، والتي تأتي بقدرات فنية عالية الأداء، تمحها أفضلية التسارع والانطلاق، إلى جانب تصميمها المييز صاحب الاطلالة الرياضية.

كيا سبورتاج 2017 فبريكا بهذا السعر .. سوق المستعمل للعائلة .. كيا كارينز بـ 7 مقاعد موديل 2014 "كم سعرها" ؟ منها تيبو وصني .

. أشهر 5 سيارات سيدان في مصر ميتسوبيشي لانسر شارك 2016 أعلى فئة بأقل سعر .. صور سيارة فيراري F80ماذا تقدم سيارة فيراري "F80" الجديدة 

 

تعتمد السيارة فيراري F80 على منظومة فنية تتضمن 3 محركات كهربائية، ومحرك مكون من 12 اسطوانة طراز V، سعة 3000 سي سي "تيربو"، حيث تعمل تلك النسخة بنظام هجين.

سيارة فيراري F80

ويستطيع محرك السيارة الاساسي من ضخ قوة قدرها 900 حصانا، بينما تتمكن المنظومة الكهربائية في انتاج 325 حصانا، إلي بقوة إجمالية تتخطى الـ 1200 حصانا، مع دعم فني من بطارية ليثيوم 800 فولت.

سيارة فيراري F80تسارع مذهل لسيارة فيراري "F80"

 

تصل السرعة القصوى للسيارة فيراري F80 إلى 350 كيلومتر في الساعة، ويمكنها الانطلاق من 0 لـ 125 ميل أي 200 كم/ساعة خلال 5.75 ثانية، بينما تتسارع السيارة من وضع الثبات 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في فترة زمنية تستغرق 2.15 ثانية.

سيارة فيراري F80تصميم سيارة فيراري F80

 

جاءت السيارة فيراري F80 بتصميم مستوحى من الفورمولا 1، حيث ظهرت بعدد من اللمسات الانسيابية والتي تعطي جانب مميز للديناميكية الهوائية، بينما اعتمدت على إطارات طراز بايلوت سبورت كب بقياس يتراوح بين 285/30 للناحية الأمامية، و345/30 الجانب الخلفي، إضافة إلى وجود سبويلر عريض، وجنوط تتخذ تصميم النجمة خماسية الأضلاع، ومفهوم ثنائي الأبواب، بالاضافة إلى مقدمة هجومية تتسم بالشراسة. 

سيارة فيراري F80

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيراري

إقرأ أيضاً:

ساينز: جائزة اوستن ستحدد إمكانية منافسة فيراري على لقب الصانعين من عدمه

أكد الاسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري للفورميلا وان ان سباق جائزة اوستن الذي ستبدأ تجاربه الرسمية مساء اليوم ( الجمعة ) سيحدد الى حد كبير مدى امكانية دخول فريق فيراري للمنافسة على لقب الصانعين في الموسم الحالي .

ويتصدر فريق مكلارين بطولة العالم للصانعين بعد تحقيق الثنائي لاندو نوريس و اوسكار بياستري نتائج مميزة في السباقات الاخيرة ليتقدم فريق مكلارين على فريق ريد بول حامل اللقب الذي يعاني من حالة عدم توازن كبيرة بسبب تراجع اداء المكسيكي سيرجيو بيريز وهو ما يجعل لفريق فيراري فرصة جيدة في المنافسة خلال السباقات المتبقية حتى نهاية الموسم .

وقال كارلوس ساينز قبل ساعات من انطلاق التجارب الحرة لسباق اوستن في الولايات المتحدة الامريكية ان السباق يعد فرصة لفيراري للتأكد من مدى القدرة على المنافسة على لقب بطولة الصانعين ومدى نجاح الفريق في اجراء التعديلات المطلوبة على السيارة لعلاج نقطة الثبات عند السرعات الكبيرة وفي المنعطفات وانه على الرغم من النجاح بعض الشىء في تحقيق نتائج جيدة على مستوى السباقات الاخيرة الا ان الطبيعة الخاصة لحلبات مونزا و سنغافورة و باكو لا تجعل الحكم دقيقا على نجاح التعديلات الاخيرة لسيارة فريق فيراري .

واضاف ساينز : اعتقد ان المنافسة على لقب بطولة الصانعين ستتحدد غالبا خلال السباقين القادمين في اوستن ثم مكسيكو سيتي و معهم ايضا سباق جائزة البرازيل ولو نجحنا في اداء مماثل لما قدمناه في سنغافورة و مونزا و باكو اعتقد ستكون لنا فرصة كبيرة للمنافسة القوية والفوز باللقب .

وقال كارلوس ساينز : لقد عدنا حاليا الى الحلبات التقليدية ذات الملفات الطويلة و السريعة و دعونا نرى اذا كان يمكننا القتال مثلما فعلنا في سنغافورة ام لا .

مقالات مشابهة

  • مذهل ونابض بالحياة| ردود فعل النقاد عقب عرض فيلم "Gladiator 2"
  • بالأسعار.. 5 سيارات زيرو 1200 CC موفرة في البنزين
  • الطارف.. توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 1200 قرص مهلوس
  • أودي تكشف عن Q6 E-TRON الكهربائية الجديدة .. صور
  • وفاة مفاجئة لأستاذة بينما كانت تباشر مهامها داخل مؤسسة تعليمية بتزنيت
  • خدمات مجانية تقدمها هيئة الإسعاف.. ما الفئات المستحقة لها؟
  • سيطرة فيراري على التجربة الحرة في فورمولا1 الأمريكي
  • ساينز: جائزة اوستن ستحدد إمكانية منافسة فيراري على لقب الصانعين من عدمه
  • تركه سهوًا بداخل السيارة.. ضبط سائق سيارة لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات