صدى البلد:
2024-09-30@17:48:58 GMT

مصري يتزوج ملكة جمال تونس| ما القصة؟

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

لا يعترف الحب بالحدود أو المسافات، فقد تنطلق سهام كيوبيد لتصيب أهدافها لتندفع القلوب ملبية النداء، وترتفع الزغاريد وتنطلق التهاني والتبريكات، وهو ما حدث عندما جمع الحب بين قلبي المخرج والمنتج السينمائي أحمد عياد الرشيدي، ومروى علية ملكة جمال تونس.

لقطة محمد صلاح تكتب النهاية| ماذا حدث في مباراة ليفربول وتشيلسي ؟ باق في الأهلي.

. لماذا أعلنت الصحف السعودية عن توقيع المخيف لـ نادي الخليج؟ المخرج أحمد الرشيدي يودع العزوبية على يد ملكة جمال تونس

في جو يملؤه البهجة، أعلن المخرج أحمد عياد الرشيدي، عن توديعه لحياة العزوبية ودخول القفص الذهبي مع من اختارها قلبه.

وقبل يومين كتب الرشيدي على حسابه الشخصي عبر فيس بوك: "سلطان مصر.. اليوم الحنة وبكره الفرح"، لتنهال عليه التهاني من أصدقائه ومتابعيه على السوشيال ميديا.

الحمد لله وشنطة.. منشور غامض يثير قلق جماهير الأهلي بشأن صاحب السطلانة ؟ زيزو وفتوح إلى الأهلي؟ تفاصيل مثيرة تحسم مصير ثنائي الزمالك زفاف اسطوري بالاسكندرية

وانطلقت أمس مراسم الزفاف الاسطوري للمخرج أحمد عياد الرشيدي على ملكه جمال تونس مروى علية، بالإسكندرية، وسط لفيف من الأهل والأصدقاء والفنانين المصريين والعرب.

وظهرت العروس بفستان الزفاف الأنيق، وقدمت العروس أغنية لعريسها وسط تفاعل شديد من الحضور، الذين شاركوا العروسين فرحتهما، قبل أن يطيرا إلى تايلاند لقضاء شهر العسل.

بـ 100 ألف جنيه| التفاصيل الكاملة لطرح أول سيارة مصرية شيك وعصرية.. شاهد تاريخ في البلاعة.. تفاصيل استخدام تمثال روماني لسد غرفة صرف صحي بالإسكندرية الهضبة عجز ولا إيه؟| كرش عمرو دياب يثير الجدل عبر التواصل الاجتماعي جريمة والنور قاطع.. ينهي حياة زوجته وبناته الخمس بسبب المخدرات في الهرم ساحر النساء آخر أعمال الرشيدي السينمائية

قدم المخرج والمنتج السينمائي أحمد عياد الرشيدي، فيلم "ساحر النساء" الذي أخرجه وأنتجه، وتم عرضه في السينما المصرية شهر فبراير الماضي.

ويجمع فيلم "ساحر النساء" بين الغموض والرومانسية، من بطولة ندي بسيوني، راندا البحيري، محمد سليمان، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ميسرة، حسن عبد الفتاح، محمد الصاوي، حلمي فودة، وإحسان الترك، وكتب له السيناريو والحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتدور قصه "ساحر النساء " حول شاب يدعي "تاج" يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعي "نور" أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصري الحب

إقرأ أيضاً:

دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله

نعى المخرج خالد يوسف شهيد المقاومة حسن نصرالله بعد اعلان إسرائيل اغتياله، وذلك من خلال صورة له قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

 

وعلق “يوسف” على الصورة قائلًا:"اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم اكن اتصور ان حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم".


وتابع قائلا:"لم اكن اتخيل ان يمر يوم اسود من ذكري ذلك اليوم الذي فقدت فيه امتنا العربيه جمال عبدالناصر وذكري انفصال مصر عن سوريا".

واستكمل حديثه قائلًا:"وها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصرالله ومعه زمرة من أعتي وأشجع المقاوميين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة..يهوذا تلميذ المسيح خانه وسلمه لليهود ويهوذا هذا العصر سلم كل قادة المقاومة في فلسطين ولبنان للكيان الغاصب ولا تحدثني عن تكنولوجيا وعلم قد مكنهم من الفعل".

وتابع قائلا:"لا استطيع انكار إنه يوم للحزن الجليل ولكنه ايضا يجب ان يكون يوما مجيدا لمعني الفداء ويوما لتجديد العزم المفعم بالامل واليقين في انتصار الحق حتي ولو طال الزمان 
المجد للمقاومة والعار للخونة..والنصر لفلسطين، وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو يحذف حسابي نهائيا من علي منصته..لافرق"

آخر أعمال خالد يوسف


 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، هو فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في ينايرالماضي.


 

أبطال وصناع فيلم "الإسكندراني"


 

وشارك في بطولة فيلم "الإسكندرانى" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد العوضي، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف".


 

أحداث فيلم "الإسكندراني"


 

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر "أحمد العوضى"، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

مقالات مشابهة

  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال
  • هشام جمال ينصح المشاركين في «كاستنج»: حاول مرة أخرى إذا فشلت
  • المخرج هشام جمال لمتسابقة في «كاستنج»: أنت جبارة