استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، لأقوال مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة "حسنة"، فى البلاغ المقدم ضدها من قبل الفنانة هالة صدقى التى تتهما فيه بالابتزاز والتهديد.

ونفت حسنة المشكو فى حقها أمام النيابة جميع الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة هالة فاخر، وبعد الانتهاء من التحقيقات قررت النيابة اخلاء سبيلها بكفالة 3 آلاف جنيه.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة ، استمعت إلى أقوال الفنانة هالة صدقى فى البلاغ المقدم منها تتهم فيه مساعدتها التى عملت لديها منذ أقل من عشر سنوات بالابتزاز والتهديد، بعدما قامت المشكو فى حقها بالتشهير بالفنانة وسبها وقذفها بسبب مبلغ نقدى تدعيه.

وخلال التحقيقات قدم المستشار شريف حافظ محامي الفنانة هالة صدقي، قائمة بأسماء شهود الإثبات في واقعة التهديد والابتزاز واللذين شهدوا جميعاً بصدق ما ابلغت به الفنانة، وقدم فلاشة حوت مقاطع فيديو بث من المشكو في حقها علي وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا يحتوي علي تشهير وسب وقذف في حق موكلته، وطلب تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات لتوثيق الجريمة عبر الرابط الإلكتروني، وما تلفظت به المشكو في حقها وما تناقلته المنصات والصحف الإلكترونيه نقلاً عما قالته وما هو ثابت بجميع التعليقات تحت كل خبر كاذب من تلك الاخبار وذلك لمسئولية المشكو في حقها عن ذلك كما هو ثابت بنصوص القانون.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: هالة صدقى ابتزاز أخبار الحوادث الفنانة هالة

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة العمل في الدقهلية بمرتبات 6 آلاف جنيه.. طريقة التقديم

أعلنت وزارة العمل عن توفير 150 فرصة عمل للشباب بمحافظة الدقهلية، وذلك في الشركات والمصانع، لمختلف المؤهلات وبرواتب تبدأ من 6 آلاف جنيه.

وظائف وزارة العمل في محافظة الدقهلية

وكشفت وزارة العمل أنه الوظائف في محافظة الدقهلية في مصنع للحلويات والصناعات الغذائية في جمصة بالمنطقة الصناعية في المرحلة الثانية، ويطلب 17 عامل إنتاج، و5 عمال خدمات، و8 مندوبي مبيعات، برواتب تبدأ من 6 آلاف جنيه، والسن من 20 إلى 45 عاما، ومؤهل عالٍ أو متوسط.

كما تطلب شركة تأمينات الحياة في دكرنس بشارع البحر، 150 وسيطا تأمينيا بمؤهل عالي أو فوق المتوسط، والسن من 25 إلى 35 عاما، ومن الجنسين، ويحدد الراتب بعد المقابلة.

فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة

وأشارت وزارة العمل إلى أنه تم تحديد نسبة 5% من الوظائف المطروحة من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة، في مختلف الوظائف من أجل دمجهم في المجتمع والتعامل بشكل طبيعي في الحياة.

طرق التقديم في وظائف وزارة العمل في الدقهلية

وحددت وزارة العمل طرق التقديم إلى تلك الوظائف المطروحة من خلال التوجه إلى مقر الوزارة بالقاهرة أو مقر مديرية العمل في مدينة المنصورة، أو من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة العمل، أو عن طريق الأرقام المتواجدة في الإعلان لكل شركة.

مقالات مشابهة

  • بعد سماع أقوالها.. إخلاء سبيل مساعدة هالة صدقي في قضية الابتزاز والتشهير
  • برنامج "شكرا مليون".. إخلاء سبيل مساعدة الفنانة هالة صدقي
  • خبير يكشف عن مفاجأة: سعر جرام الذهب سيتجاوز 5 آلاف جنيه (فيديو)
  • فرص عمل بدون خبرة وراتب يصل إلى 8 آلاف جنيه.. الشروط والمؤهلات المطلوبة
  • وظائف وزارة العمل في الدقهلية بمرتبات 6 آلاف جنيه.. طريقة التقديم
  • فرص عمل في جهة حكومية بحوافز تصل إلى 10 آلاف جنيه.. اعرف الشروط
  • بعد إدانة زوجها.. رفض إخلاء سبيل المطربة المغربية أميمة باعزية
  • مساعدتها قالت إنها سرقتها.. حكاية هالة صدقي وحسنية
  • من عريضة لجنحة.. إجراء عاجل من النيابة في بلاغ هالة صدقي ضد مساعدتها