تعرض 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم؛ مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويتم رفع أثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، ألقت قوات الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة القبض على تاجر سيارات، ومسجل خطر، لتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب جرائم   تزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بإفراجات مزورة، وبيعها بمبالغ مالية كبيرة بقصد التربح السريع.

كانت معلومات وردت لمباحث الجيزة عن قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير إفراجات جمركية وتراخيص سيارات مزورة، فتم جمع التحريات والمعلومات التي أكدت صحة المعلومة. 

وعقب ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت بضبط المتهمين وبحوزتهما عدد من العقود وأوراق تراخيص سيارة مزورة وبمواجهتهما اعترفا بجريمتها فتحرر محضر الواقعة وجار إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على  تاجر سيارات، وعاطل سبق اتهامهما في عدة قضايا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية مديرية أمن الجيزة تكوين تشكيل عصابي حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية

أصيب منذ قليل، 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الإقليمى، تم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من وقوع حادث وتصادم ووجود مصابين، بالانتقال الفورى والفحص تبين حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الإقليمى، ونتج الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 







مقالات مشابهة

  • القبض علي تشكيل عصابي لتزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بالجيزة
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بمحور صلاح سالم
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور صلاح سالم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم فى طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • التحفظ على سائقي سيارة تسببا في إصابة 9 أشخاص بالجيزة