تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع شاب حرقا بأطفيح، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب ورود تقرير من مفتش الصحة بأن النيران سبب الوفاة، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث والذين أقروا أن أزمة نفسية هي من قادته بإضرام النيران بجسده، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تلقي المقدم محمد مختار رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال شاب مصاب بحروق ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء إنهاء حياته ومقيم بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وبمقابلة أسرة المتوفى، أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته بسكب مادة تساعد على الاشتعال "بنزين" على ملابسه وإضرام النيران بجسده لمروره بأزمة نفسية، جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سكب جسده بنزين تحقيقات موسعة حول مصرع شاب حرقا

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 في 3 حوادث متفرقة بأسوان

لقى 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب شخص رابع فى 3 حوادث متفرقة شهدتها عدد من المناطق داخل مدن ومراكز محافظة أسوان. 

فقد لقيت طفلة 6 سنوات مصرعهما نتيحة تعرضها لدهس تحت عجلات لودر، بقرية الزهور بمدينة أبوسمبل جنوب أسوان ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة. 

 وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بمصرع طفلة دهسا تحت عجلات لودر أثناء العمل بالقرب من محل سكنها بقرية الزهور بأبوسمبل. 

وبإنتقال ضباط المباحث تبين أن الجثة لطفله تدعى مريم. م. ر 6 سنوات، وأنه أثناء قيام عامل لودر ببعض الأعمال الصناعية بقرية الزهور، تفاجئ بوجود الطفلة لتلقى حتفها فى الحال، وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى أبوسمبل الدولى تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

فيما لقى شخص مصرعه نتيحة حدوث انهيار لمنزل بقرية البصالى بمركز كوم أمبو وسط محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كوم أمبو تحت تصرف النيابة. 
 

قبل أيام من تعامد الشمس..معبد أبوسمبل جنوب أسوان يواصل استقبال الأفواج السياحية..شاهد محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للإطمئنان على الأسعار والتعريفية الجديدة حوادث متفرقة 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بانهيار منزل قديم مبنى بالطوب اللبن، مكون من طابق واحد، وهو ما أدى إلى مصرع شخص. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص يدعى محمد.ح.ح 27 سنة، تحت أنقاض المنزل، وتم إستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة كوم أمبو الرئيسية تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائى، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

بينما لقى شخص مصرعه، وأصيب أخر نتيحة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مرسى علم/ إدفو شمال شرق أسوان.

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد مصرع شخص وإصابة أخر فى انقلاب سيارة بطريق مرسى علم إدفو وبإنتقال القيادات الأمنية تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان. 

 وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية، فيما أصيب شخص أخر يدعى أحمد.م.ن 35 سنة، تم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو، والمصاب إلى مستشفى النيل التخصصي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • حروق بجسده.. تفاصيل مصرع شاب إثر حريق اشتعل بمسكنه بأطفيح
  • أزمة نفسية تقود شابا لإنهاء حياته حرقا في أطفيح
  • مصرع شاب في حريق اشتعل بمسكنه بأطفيح
  • مصرع وإصابة 6 في 3 حوادث متفرقة بأسوان
  • حادث مروع.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب دهسته سيارة فارهة بالسلام
  • ونش السبب.. تحقيقات موسعة حول مصرع مهندس أجنبي داخل شركة بالصف
  • سر فى تحقيقات النيابة الإدارية يكشف سبب وفاة الطفلة مريم.. تعرف عليه
  • مصرع مهندس اختل توازنه وسقط من ارتفاع أثناء عمله بمقر شركة فى الصف
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء اللهو فى الحوامدية