أدلت جوليا روبرتس بتعليق نادر عن زوجها داني مودر، أثناء احتفالهما بمرور أكثر من 20 عامًا على زواجهما، أثناء ظهورها في قاعة مشاهير الروك آند رول.

 

وحضرت روبرتس البالغة من العمر 56 عامًا حفل لفرقة "ديف ماثيوز" في قاعة مشاهير الروك آند رول يوم السبت 19 أكتوبر. وخلال المناسبة، شاركت روبرتس لعشقها وزوجها لفرقة الموسيقية لسنوات.

 

وقالت روبرتس:"كانت المرة الأولى التي رقصت فيها مع زوجي منذ ما يقرب من 25 عامًا على أنغام أغنية فرقة ديف ماثيوز"، وأضافت: "حققت أحلامي في ذلك الوقت إذ كنت معجبة بزوجي وهذه الفرقة منذ ذلك الحين".

أكدت على حبها وحب زوجها المصور السينمائي لفرقة ديف ماثيوز، مضيفة: "نحن لسنا مجرد معجبين، نحن من مريدي الفرقة.

وبعد أن هتف الجمهور ردًا على تعليقها، شكرت نجمة فيلم Pretty Woman الفرقة أيضًا على أغانيها وأعربت عن امتنانها العميق لكونها جزءًا من تكريم الفرقة أمس".

 

وتزوجت روبرتس ومودر في عام 2002، بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم The Mexican عام 2001، رزقا الآن بتوأم يبلغان من العمر 19 عامًا، هازل وفينايوس، وابن يبلغ من العمر 17 عامًا، هنري.

 

على الرغم من أن روبرتس اختارت إبقاء حياتها العائلية خاصة، إلا أنها تحدثت سابقًا عن علاقتها بزوجها وأطفالهما، خلال ظهورها في برنامج CBS Sunday Mornings في عام 2022، قالت إن كونها أمًا أفضل من أي حلم كان من الممكن أن تتمنى تحقيقه لنفسها.

 

وقالت روبرتس، نجمة نوتنج هيل : "لم يشغلني أبدًا كوني ممثلًا. إنه حلم تحقق. لكنه ليس حلمي الوحيد الذي تحقق، فالحياة التي بنيتها مع زوجي. الحياة التي بنيناها مع أطفالنا. هذا هو أفضل شيء، أن أعود إلى المنزل في نهاية اليوم منتصرة لهم"، تابعت: "لطالما اعتقدت أنهم جميعًا يشبهونني، ثم يعود داني إلى المنزل من العمل، وأقول أنهم يشبهونك أنت."

 

في ذلك الوقت، قالت إن تصوير فيلمها Ticket to Paradise لمدة 62 يومًا في أستراليا كان أطول وقت تقضيه بعيدًا عن عائلتها. ولقضاء الوقت، كتبت روبرتس وزوجها رسائل لبعضهما البعض، وتخطط لمشاركتها مع ابنتها يومًا ما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبرتس جوليا روبرتس أنغام أغنية الموسيقى موسيقي السينمائي

إقرأ أيضاً:

غرفة صناعات مواد البناء تنفي علاقتها بارتفاع أسعار العقارات في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة صناعات مواد البناء، برئاسة  أحمد عبد الحميد، أن أسعار مواد البناء بريئة تمامًا من أي زيادات مبالغ فيها حدثت لأسعار العقارات في مصر خلال هذه الفترة.

وقال أحمد عبد الحميد، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن قطاع مواد البناء ليس مسؤول عن ارتفاع الأسعارالتي شهدتها السوق العقاري مؤخرًا والتي تزامنت مع انعقاد أحد المعارض المتخصصة حيث دائما ما تشهد خلالها العقارات زيادات سعرية مبالغ فيها ليس لها علاقة بأسعار مواد البناء.

وأضاف، أن الحديث عن تراجع أسعار الحديد أول أمس قد يقود باقي مواد البناء إلي التراجع أيضًا في الأسمنت أو الطوب أو غيرها، وذلك بالرغم من تزايد بنود وعناصر التكلفة في جميع قطاعات مواد البناء بطريقة مخيفة مثل المازوت والغاز والكهرباء والتأمينات وارتفاع تكلفة المحاجر.

واستكمل، أن رجال هذه الصناعة دائما ما يثبتون ولائهم وإخلاصهم لهذا الوطن وأنهم مع الشباب والشعب المصري حيث يقومون بالتسعير على حسب الهياكل الإنتاجية وظروف السوق الطبيعية ولا يفرضون أي زيادات غير مبررة.

وأشار إلى أن غرفة صناعات مواد البناء تؤكد أن مواد البناء بريئة تمامًا مما يحدث حاليًا في السوق العقاري من زيادات متتالية في الأسعار والتي قد ترجع نتيجة قيام المطورون بالبيع بالتقسيط على 8 و12 عام وتحميل المشتري سعر الفائدة المبالغ جدا عن هذه المستويات في مصر وبالتالي نسب أرباح مرتفعة.

وأكد أن جميع مواد البناء والسلع المعدنية تقف مع شعب مصر العظيم وتؤدي دورها بالكامل بمواصلة الإنتاج حتى في أصعب الظروف ومع تزايد التكاليف، ونحن غير مسؤولين تمامًا عن أسعار العقارات الحالية في مصر.

وأضاف عبد الحميد، أننا نؤكد أنه بعد تعديل قانون البناء والرجوع للوضع السابق كما في 2008 فإن مواد البناء بالكامل والسلع المعدنية والحديد جاهزين لإمداد السوق المصري بما يحتاجه في سبيل الحصول على سكن بسعر طبيعي غير مبالغ فيه.

ونوه إلى أن المنتجين في قطاع مواد البناء يواجهون ظروف صعبة نتيجة ارتفاع تكاليف الإنتاج خاصة في الطاقة والمحاجر وبالرغم من ذلك ملتزمون بإنتاج كل ما يكفي لسد احتياجات السوق بالأسعار المناسبة وهذا التزاما منا كصناع تجاه الدولة والمواطن وذلك بالرغم من محاولات بعض المطورين العقاريين بإلقاء اللوم على منتجي مواد البناء وتسببهم في الزيادات المتتالية لأسعار العقارات التي نراها غير مبررة ولا تعكس حقيقة أسعار مدخلات البناء.

مقالات مشابهة

  • شاركت في حرب الاستنزاف.. ماذا نعرف عن الفرقة 401 التي أطاح كمين للقسام برأس قائدها في جباليا؟
  • طهران تدين “اغتيال” مواطنة إيرانية في لبنان
  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ أعمالها الغنائية
  • منة عدلى القيعى تكشف تفاصيل علاقتها بخطيبها:" يوسف كل يوم بيبهرنى"
  • التحقيقات الإسرائيلية الأولية تكشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيّرة التي استهدفت منزل نتنياهو في قيسارية
  • إلهام عبد البديع تعلق على أزمة فارق العمر بينها وزوجها: "غلطانة إني اتكلمت عنها"
  • غرفة صناعات مواد البناء تنفي علاقتها بارتفاع أسعار العقارات في مصر
  • يوم ثقافى وفني ضمن المبادرة الرئاسية "بداية" بمركز شباب توشكى
  • ابنها مدمن.. تفاصيل جديدة عن القبض على أم يوسف تيك توكر الإسماعيلية