كشف سيدة تدعى صالحة، من محافظة القاهرة، وتعمل ربة منزل، تفاصيل زواجها من زوج أختها المتوفية خوفا على تربية الأبناء، مشيرة إلى أن أهلها وافقوا على هذا الأمر.

منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده

وأضافت صالحة، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، مساء اليوم الأحد: بعد وفاة أختي والتي كان لديها طفلين تزوجت زوج أختى بعد وفاتها بستة أشهر بسبب خوفي على الأبناء، وقولت أمهم توفت بجسدها وقلبها عايش فيا".

وتابعت: “خوفت على الأطفال كونهم في مرحلة التعليم الابتدائي وكنت أريد تربيتهم ولا أحد غيري يربيهم، تم تكريمي من رئيس الجمهورية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ربة منزل رئيس الجمهورية برنامج واحد من الناس واحد من الناس تربية الابناء عمرو الليثي محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

في ذكراها.. ليلى فوزي تزوجت أنور وجدي وخدعت والدها بقبلة

يوافق اليوم الأحد 20 أكتوبر، ذكرى ميلاد الفنانة ليلى فوزي، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1918، ورحلت عن عالمنا في 12 يناير عام 2005، عن عمر يناهز 86 عامًا.

حياة ليلى فوزي

الفنانة الراحلة ليلى فوزي، واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل، ولدت في 20 أكتوبر 1923، وتوفيت في 12 يناير 2005. نشأت في عائلة من أصول تركية، وبدأت مشوارها الفني مبكرًا في الأربعينيات لتصبح واحدة من أشهر نجمات السينما المصرية.

بيتصوروا معاه.. عادل شكل يظهر مع تامر حسني في الإسكندرية |شاهد بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة

كانت ليلى فوزي تتمتع بجمال استثنائي، ما جعلها تلقب بـ"جميلة الجميلات"، دخلت عالم السينما بمساعدة والدها الذي كان يملك استوديو تصوير، وبدأت بأدوار صغيرة حتى لمع نجمها في أفلام مثل "مصنع الزوجات" و"بنت ذوات". لكنها حققت شهرة أوسع مع أفلام مثل "النائبة فاطمة" و"الزوجة الثانية"، حيث استطاعت أن تظهر مواهبها التمثيلية إلى جانب جمالها.

أعمال ليلى فوزي

أحد أبرز أدوارها على الإطلاق كان في فيلم "لعبة الست" إلى جانب الفنان نجيب الريحاني، والذي قدمت فيه أداءً مميزًا جعلها تتصدر قائمة النجمات، ومع مرور السنوات، أثبتت ليلى فوزي نفسها كممثلة قادرة على تقديم أدوار متنوعة، من الكوميديا إلى الدراما وحتى الأدوار التاريخية، مثل دورها في فيلم "الناصر صلاح الدين"، الذي كان من أهم محطات مشوارها الفني.

زيجات ليلى فوزي

على صعيد حياتها الشخصية، تزوجت ليلى فوزي ثلاث مرات، كان أبرزها من النجم أنور وجدي، الذي استمر زواجهما لفترة قصيرة بسبب وفاته، هذه التجربة أثرت في حياتها بشكل كبير وظهرت في أحاديثها اللاحقة عن الحب والزواج.

بجانب نجاحها السينمائي، كانت ليلى فوزي محبوبة من زملائها في الوسط الفني، وكانت تُعرف بتواضعها وحبها لمساعدة الآخرين. رحلت ليلى فوزي تاركة خلفها إرثًا فنيًا لا ينسى، وظلت ذكراها حيّة في قلوب محبي السينما المصرية.

بوسة ليلى فوزي

الفنانة الجميلة ليلى فوزي، خلال لقائها ببرنامج "ساعة صفا" تقديم الإعلامية "صفاء أبو السعود" عن كواليس أول فيلم سينمائي جمعها بزوجها الراحل أنور وجدي قائلة: «كان في مشهد لازم يبوسني فيه أنور بس والدى كان قاعد معانا في البلاتوه وماعرفناش نعمل المشهد قدامه.. وقام مخرج الفيلم بخداع والدى حتى يتم تنفيذ المشهد من خلال اتصال وهمى لوالدى خارج البلاتوه وتم تنفيذ المشهد».

مقالات مشابهة

  • قصة تقطع القلب.. أم فتحية عاشت حياة صعبة لتربية ابنتها وهذه النتيجة
  • رئيس الجمهورية: “الجزائر لم ولن تمنع الإستيراد”
  • رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين
  • رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء
  • في ذكراها.. ليلى فوزي تزوجت أنور وجدي وخدعت والدها بقبلة
  • رئيس الجمهورية يدلي بصوته: عملية الانتخابات ضرورية لأي مجتمع لتثبيت الديمقراطية
  • رئيس السنغال يستقبل 117 شخصا عادوا إلى داكار قادمين من لبنان
  • الحوت: وحدها الحكومة بغياب رئيس الجمهورية هي المفوضة
  • رئيس جامعة القاهرة: توسيع الأنشطة مع رابطة الخريجين