بوابة الوفد:
2024-10-20@23:49:46 GMT

أيوب: تغييرات كولر صنعت خلل كبير في أداء الأهلي

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أكد أحمد أيوب نجم الكرة المصرية السابق أن مواجهة الزمالك ضد بيراميدز كانت بطيئة للغاية وهو عكس ما حدث في لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا كانت المواجهة سريعة للغاية والأحمر كان محظوظًا بتسجيل هدف مبكر بخطأ دفاعي.

شبانة: اداء الأهلي والزمالك في السوبر متراجع

وقال أحمد أيوب عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي ارتكب أخطاء دفاعية كثيرة بالقرب من مرمى مصطفى شوبير، وهناك خطورة كثيرة كانت على مرمى الأهلي، ووضح أن هناك ضغوط نفسية كبيرة على اللاعبين، الأهلي لم يكن في أفضل مستوياته، لكن الفريق حسم الفوز بشخصية لاعبيه".

وأضاف أحمد أيوب : "مارسيل كولر قام بإجراء تغييرات عديدة في العناصر الأساسية وطريقة اللعب، وهو ما جعل هناك حالة خلل واضحة داخل الفريق، ولعب أمام سيراميكا بطريقة 4-2-3-1 وشارك أفشة كصانع ألعاب، وإمام عاشور كان موجود في مركز الجناح ولم يكن موفق في اللقاء واكتفى بالظهور في لعبة واحدة سددها وارتطمت بالعارضة".

أحمد أيوب: سيراميكا كان يمكنه الفوز امام الأهلي

وواصل: "سيراميكا كليوباترا فريق جيد ويلعب بجماعية واستحوذ كثيرًا على الكرة وكان من الممكن أن يفوز باللقاء، ولكن شخصية الأهلي حسمت اللقاء، وأعتقد أن كولر كان يركز على لقاء الزمالك في نهائي السوبر المصري، أم أنه قام بإراحة اللاعبين لشعورهم بالاجهاد خصوصا الدوليين".

وأكمل: "طاهر محمد طاهر سجل هدفين وقاد الأهلي للفوز، رغم أنه لا يجيد كل مهام رأس الحربة الصريح، ولكن الفريق تمكن من الانتصار في النهاية".

وأشار إلى أن مواجهة بيراميدز والزمالك، تحت قيادة محمد معروف كان له بعض الاخطاء الغير مؤثرة والحكم ظهر مهزوز في بعض الحالات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر أحمد أيوب السوبر الزمالك أحمد أیوب

إقرأ أيضاً:

كولر: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام سيراميكا

أوضح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك جاهزية كاملة لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي تجمع الفريقين غدا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

هاري كين على رأس تشكيل بايرن ميونخ أمام شتوتجارت

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد ال نهيان للحديث عن المباراة أن الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ويتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة.

وأوضح أن الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، وأن الجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد.

وأضاف: «مواجهة سيراميكا كيلوباترا صعبة، وقد تعودنا في الأهلي على أن نقدم كل ما يمكن من جهد، ونعمل دائما لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وقال إنه يهدف بشكل مستمر على تجهيز جميع اللاعبين من أجل السير على طريق البطولات، وأن المواجهات القادمة كلها مباريات كؤوس، وان الأهلي يمتلك من الشخصية والخبرات ما يؤهله دائما للمنافسة على كافة الألقاب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر «يشرح» سبب تراجع أداء الأهلي أمام سيراميكا ويكشف موقف الإصابات في نهائي السوبر
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا قدم أداء عاليا ولم نستحق الخسارة أمام الأهلي
  • شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع للغاية.. وأخطاء كولر مستمرة
  • فخري لاكاي يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي
  • السوبر المصري.. قندوسي يقود هجوم سيراميكا أمام الأهلي
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر المصري اليوم
  • السوبر المصري.. كولر يعقد محاضرة فنية للاعب الأهلي قبل التوجه لملعب مباراة سيراميكا
  • مفاجأة في الهجوم.. شوبير يكشف تغييرات بتشكيل الأهلي أمام سيراميكا
  • كولر: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام سيراميكا