البلاد – جدة

رأس صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمقر المحافظة أمس، اجتماعًا للاطلاع على برامج جمعية المبادرات المتميزة، بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور غسان السليمان، وعدد من أعضاء المجلس.

واطلع سموه خلال الاجتماع على تقرير إنجازات اتفاقية الشراكة بين الجمعية ووزارة الصناعة و الثروة المعدنية لمبادرة “صناعيو المستقبل” على مستوى المملكة التي شهدها سمو محافظ جدة قبل عامين؛ لتتحول اليوم إلى مبادرة وطنية على مستوى المملكة استهدفت 300 ألف طالب وطالبة.

كما اطلع على مبادرة ” كلنا نقدرك ” التي أقيمت بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم في محافظة جدة، واستفاد منها 50 ألف على مستوى المحافظة، وعلى تقرير” إنجاز السعودية “وهو برنامج غير ربحي متخصص في تأهيل الطلاب لسوق العمل، ونقل المعرفة المالية وريادة الأعمال من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات التعليمية.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها وأعلنتها المحافظة وإبلاغ مدير الموقف في حال وجود أي مخالفات من السائقين .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارات الأمامي والخلفى للسيارة على أن يتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير .

كما أكد محافظ القاهرة على قيام مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة  واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

رافق المحافظ في جولته اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام،  واللواء عاطف غالى مدير إدارة مشروع السرفيس بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير مكة يطلع على إستراتيجية “إعمار المدينة الاقتصادية”
  • بالصور ..صادي يجتمع بموتسيبي وأعضاء لوناف بـ “أديس أبابا” قبل الجمعية العامة
  • محافظ جدة يطلع على برامج جمعية المبادرات المتميزة
  • “التدريب التقني”: أكثر من 91 ألف فرصة وظيفية لخريجي برامج التدريب التقني في النصف الأول من العام
  • “الخميسي” يطالب محافظ المصرف المركزي بإيضاح الحلول التي وضعها لخفض العجز في ميزان المدفوعات
  • شراكة بين “الشارقة للبحوث” و”بلدر آي” لإنشاء برامج وتطبيقات مخصصة
  • الجمعية الجغرافية الملكية تقيم معرض “نهضة الجزيرة العربية”
  • محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة
  • إقبال كبير على المشاركة في “أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو”