البلاد – الدمام

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة أمس مبادرة “الشرقية تُبدع”، بنسختها الخامسة، التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، بحضور عدد من قيادات أرامكو السعودية والمشرفين على المبادرة.

وثمّن النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة نبيل بن عبدالله الجامع، دعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لمبادرة “الشرقية تبدع”، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعد من أبرز منصات الإبداع، التي تسهم في تعزيز مجتمع حيوي قائم على الاقتصاد المعرفي.

وأوضح أن المبادرة تدعم تمكين الشباب والفتيات في المنطقة الشرقية وتحفيزهم على إطلاق مواهبهم وإبداعاتهم عبر شراكات إستراتيجية مع أكثر من 350 شريكًا من مختلف القطاعات.

من جهة ثانية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه أمس، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة، يرافقه عدد من قيادات الوزارة.

وذكرت “واس” أن معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية قدّم عرضًا لسموه عن مشاريع الوزارة في المنطقة، وما تقدمه من مشاريع لتطوير المنظومة الصناعية ودعم المشاريع في المنطقة؛ لتحقيق تطلعات القيادة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ” مدن ” ماجد العرقوبي، ووكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للإستراتيجيات والقطاعات الصناعية المهندس عبدالعزيز الأحمدي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على صاحب السمو الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود الفرحان آل سعود -رحمه الله-، وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأدى الصلاة مع سموه، صاحب السمو الملكي الأمير الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية، وصاحب السمو الأمير بندر بن عبدالله بن ناصر ال فرحان، وصاحب السمو الأمير سعد بن محمد بن سعود ال فرحان، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود ال فرحان.
أخبار متعلقة مكة.. حرس الحدود ينقذ 3 مواطنين تعطلت واسطتهم في عرض البحرسفارة المملكة في جورجيا توصي المواطنين بتجنب تجمعات التظاهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان - واس أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان - واس أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما أداها صاحب السمو الأمير عبدالمحسن بن سعود بن عبدالعزيز بن مشاري، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن مشاري، و صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن سعود بن مشاري، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعود بن مشاري. كما أدى الصلاة مع سموه عدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين، وجمع من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع”.. بنسختها الخامسة
  • في نسختها الخامسة.. أمير المنطقة الشرقية يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع”
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود وزارة الصناعة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • أمير الشرقية يدشن مبادرة "الشرقية تبدع" بنسختها الخامسة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان
  • منظومة الصناعة والثروة المعدنية تختتم مشاركتها في معرض “جايتكس 2024”