تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة شويكار، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض منذ 3 سنوات كاملة، التي رحلت تاركة وراءها مسيرة فنية طويلة، حيث قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية المهمة سواء على المستوى الدراما والسينما والمسرح.

الذكرى الثالثة لوفاة شويكار

تزوجت الفنانة شويكار من المهندس حسن نافع وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله، وبعد ذلك أصيب زوجها بمرض خطير وتوفي بعد زواج دام سنتان.

شويكار وفؤاد المهندس

لكنها قابلت بعد ذلك حب عمرها، وبدأت رحلتها مع التمثيل وأثناء عرض مسرحية «أنا وهو وهى»، حيث طلب منها الفنان فؤاد المهندس الزواج ووافقت، واستمر زواجهما لمدة 20 عامًا ثم تطلقا، وتزوجت بعد ذلك مرة أخرى ولكنها لم تتحدث عن تلك الزيجة.

أهم أعمال شويكار

قدمت الفنانة شويكار خلال مسيرتها الفنية أكثر من 170 عمل فني، أبرزهم على مستوى السينما: «حبي الوحيد، الزوجة 13، عروس النيل، صاحب الجلالة، المجانين في نعيم، إعترافات زوج، أمير الدهاء، اقتلني من فضلك، أجازة بالعافية، الراجل ده هيجنني، أجازة غرام، مطاردة غرامية، سفاح النساء، إنت اللي قتلت بابايا، أمريكا شيكا بيكا، كلمني شكرًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شويكار فؤاد المهندس الفنانة شويكار

إقرأ أيضاً:

خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)

كشف الفنان شادي شامل سبب دفاعه الأخير عن الفنان محمد فؤاد في أزمته الأخيرة مع طبيب مستشفى عين شمس، لافتا إلى أنه يدافع دائما عن المظلوم ولا يهتم بمن سيدافع عنه، بالإضافة إلى أن محمد فؤاد صاحب فضل.

أضاف شادي شامل في تصريح خاص لـ الفجر:' دافعت عن محمد فؤاد واتحمقت لأني أول حد مضيت معاه في شركته، وهو في يوم من الأيام كان صاحب فضل عليا والنتيجة بينت أنه مظلوم وكان على حق فعلا ".

 

وتحدث عن رأيه في فكرة انتقاد الجمهور للفنانة مها أحمد بسبب ظهورها على ‘ تيك توك " قائلا:’ إيه المشكلة هي مها أحمد بتعمل حاجه حرام ؟ مدام مش بتعمل حاجه حرام خلاص'

 

كما علق على تصريحات الفنانة إلهام شاهين الأخيرة بشأن الصلاة قائلا:' أنا فاهم قصدها وهي متقصدش لأن الصلاة عماد الدين وأستاذة إلهام شاهين صديقتي وبحبها.

 

أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقادها لمخرج قرر التوقف عن تصوير العمل لأداء الصلاة في وقتها.

هذه التصريحات جعلت إلهام شاهين عرضة لانتقادات حادة من قبل العديد من الشخصيات العامة والدينية، وأثارت نقاشات واسعة حول الأولويات الدينية والعملية.

مقالات مشابهة

  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • مع اقتراب الذكرى الثانية لوفاة مهسا أميني.. نساءٌ يتحدّين السلطة ويخرجن إلى شوارع طهران دون حجاب
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"