علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، علي مستوى التحكيم في مباريات اليوم عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أحمد سليمان: "علامات استفهام حول مستوي التحكيم في لقاءات اليوم ،مما ينذر بكارثة تحكيمية نحن في غني عنها قد تحدث يوم الخميس القادم.، لذا يبقي التساؤل، لماذا لا نستعين بحكام أجانب او من دولة الإمارات الشقيقة منعا للمشاكل".


 

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعدما فاز على فريق بيراميدز في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي بنتيجة 5/4.


 

على الجانب الآخر، انتزع النادي الأهلي بطاقة التأهل من نظيره سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز النادي الأهلي الزمالك سيراميكا كليوباترا فريق بيراميدز مجلس إدارة الزمالك كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إنه أكد بالأمس أن لقاء بيراميدز سيكون غاية في الصعوبة، وشدد على أن كلا الفريقين عمل على غلق المساحات.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" ارتكبنا خطأ كبير استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم".

وقال :" لم نلعب مباراة سهلة، وكان لقاء صعب أمام منافس صعب جداً، واعتمدنا في بعض الأحيان الضغط وسنحت لنا فرصتين لم نحسن استغلالهما بعد التعادل".

ووجه جوميز التهنئة للاعبي بيراميدز والمدير الفني على المباراة الكبيرة، وشدد على أنه سعيد بأداء فريقه وتحقيق الفوز في المباراة.

وتابع:" نسعى لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، وسيتم متابعة حالة نبيل عماد دونجا لمعرفة موقفه من اللحاق باللقاء المقبل من عدمه".

وأضاف المدير الفني:" هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيتواجدون بمرور الوقت في المباريات".

وأوضح أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق مثلما حدث في لقاء بيراميدز، وشدد على أن الزمالك تدريب جيداً على ركلات الترجيح ونجح في تسجيل الخمس ركلات".

وأوضح المدير الفني أنه تحدث مع أحمد محمود بشأن عدم مشاركته في مباراة اليوم، وشدد على أنه من الممكن أن يغير في التشكيل خلال النهائي.

وأضاف أن زياد كمال يتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولكنه دخل مع الفريق بمرور الوقت، وأكد أن شيكابالا شارك في مباراة اليوم لأنه ليس أسطورة النادي، ولكنه أفضل حالياً من الناحية البدنية، ودفع به لأنه كان يرغب في الدفع بلاعب يستحوذ على الكرة ويستغل المساحات في خط دفاع بيراميدز.

واختتم جوميز قائلاً:" الزمالك يخوض مبارياته من أجل الفوز، ويرغب في التتويج ببطولة السوبر المحلي".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

مقالات مشابهة

  • لا الزمالك ولا الأهلي مقنع.. تعليق إبراهيم فايق على مباريات السوبر
  • السوبر المصري.. أول تعليق من كولر على مواجهة الزمالك في النهائي
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الزمالك في السوبر المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وسيرامبكا كليوبترا في السوبر المصري
  • تصريحات مدربي الزمالك وبيراميدز قبل نصف نهائي السوبر المصري
  • أحمد سليمان: طريق الأهلي أسهل من الزمالك في السوبر المصري
  • أحمد سليمان: ظروف الأهلي فى السوبر المصري أحسن من الزمالك لهذا السبب