استشهد 4 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، استهدف وسط وشمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال شهيدين جراء استهداف قوات الاحتلال مركبة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين في المدينة.
وفي شمال قطاع غزة، استشهد فلسطيني في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت لاهيا، ترافق ذلك مع استمرار الحصار الإسرائيلي على شمال القطاع للأسبوع الثالث على التوالي، وسط قصف مدفعي وجوي مكثف تجاه منازل الفلسطينيين، وتدمير مربعات سكنية كاملة.


380 يومًا من العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 42603 شهيدًا#اليوم #غزةhttps://t.co/SFydLsimUX— صحيفة اليوم (@alyaum) October 20, 2024


وفي الضفة الغربية، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس.

أخبار متعلقة فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربيةجيش الاحتلال الإسرائيلي يفجر قرى بأكملها في جنوب لبنانقصف خيام النازحين

كما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، استهدف خيام النازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بانتشال شهيدين وجرحى، بعد قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي خيمة للنازحين بمدينة خان يونس، التي تتعرض لقصف متواصل من طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف إسرائيلي على غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة قطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

إحصائية جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي في غزة

تواصل آلة العدوان الإسرائيلي في حصد مزيد من شهداء غزة، إذ ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 42500 شهيد، ونحو 99546 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
ويستمر عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 378 على التوالي.شهداء العدوان الإسرائيلي في غزةوأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 62 فلسطينيًا وإصابة 300 بجروح مختلفة وحروق بعضها خطيرة.
أخبار متعلقة اليونيسيف: آثار مرعبة على أطفال غزة بسبب غارات الاحتلال اليوميةالعراق يرحب بمبادرة الشرق الأوسط الأخضر ويؤكد التزامه بمكافحة التغير المناخي

استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف على مناطق متفرقة بـ #غزة #فلسطين | #يوم_الجمعة | #اليومhttps://t.co/lNNYdsThGo— صحيفة اليوم (@alyaum) October 18, 2024
هذا بالإضافة إلى ارتكاب 4 مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم تنتشل جثثهم لعدم توفر الإمكانات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • جرائم الإبادة المتواصلة في قطاع غزة ترفع حصيلة الشهداء إلى أرقام غير مسبوقة
  • جرائم الإبادة المتواصلة في قطاع غزة ترتفع حصيلة الشهداء لأرقام غير مسبوقة
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعا سكنيا في بيت لاهيا
  • عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة مفجعة في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة (شاهد)
  • أكثر من 42 ألف شهيد في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • عشرات الشهداء والإصابات باستهدافات إسرائيلية في قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف الاحتلال على قطاع غزة
  • إحصائية جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي في غزة