حقق فريق الغوص والإنقاذ لمنطقة الإسماعيلية للسباحة، المركز الأول ببطولة كأس العالم للأندية للسباحة، التي أقيمت في إيطاليا، خلال الأيام الماضية، متفوقا على 103 نادي على مستوى العالم.

فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يحصد ذهبية بطولة العالم في إيطاليا

توج الفريق بالمركز الأول، متفوقا على 103 من 20 دولة، بإجمالي 431 سباح يتنافسون في 1465 سباق، وبمعدل 21 ميدالية.

وحقق نجوم منطقة الإسماعيلية، 10 ميداليات ذهب، و6 ميداليات فضة، و5 ميداليات برونز، بمعدل 21 ميدالية في مختلف المنافسات.

أول قرار من مدرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي بنهائي السوبر المصري عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

وشهدت البطولة تحقيق البطل أحمد عوض، لرقم قياسي إفريقي وعربي في سباق 200 متر مونو 17 سنة ناشئين، بالإضافة إلى قياسي مصري في سباق 800 متر مونو 15 سنة ناشئين للبطل أحمد أشرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعيلية الاسماعيلية الغوص والانقاذ الغوص بطولة كأس العالم

إقرأ أيضاً:

"معركة العمالقة".. الكاميروني نجانو يتوج بالنزال الرئيسي

اختتمت اليوم الأحد منافسات نزال "معركة العمالقة، الذي استضافته المملكة السعودية في العاصمة الرياض بقاعة ميادين، بإشراف وزارة الرياضة وتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة، بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية.

توج نائب وزير الرياضة السعودي بدر بن عبد الرحمن القاضي، الكاميروني فرانسيس نجانو، الفائز في النزال الرئيس لـمعركة العمالقة بفئة الوزن الثقيل، كما توجت البرازيلية كريس سايبورج بلقب وزن الريشة للسيدات، والأمريكي جوني إبلين؛ الذي فاز بلقب وزن المتوسط.

#صور_واس| نائب وزير الرياضة بدر القاضي ورئيس اتحاد فنون القتال المختلطة عبدالعزيز جليدان يتوجان الكاميروني فرانسيس نجانو بحزام بطولة العالم للوزن الثقيل.#معركة_العمالقة#واس_رياضي pic.twitter.com/UcisuTDleu

— واس الرياضي (@SPA_Spor) October 20, 2024

وتمكن الكاميروني نجانو من الفوز وتسجيل عودته بطريقة متميزة لمنافسات فنون القتال المختلطة بعد عامين من الانقطاع، رافعاً رصيده من الانتصارات إلى 18 انتصاراً، وملحقاً الهزيمة الرابعة برينان فيريرا خلال مسيرته. إذ تفوق على خصمه بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد قرابة 3 دقائق ونصف وسط حضور جماهيري كبير داخل القاعة، ومتابعة من ملايين المشاهدين حول العالم.

وفي مواجهة لقب بطولة العالم لوزن الريشة للسيدات ناجحت البرازيلية كريس سايبورج، في التغلب على مواطنتها لاريسا باشيكو بطلة العالم، بإجماع الحكام بعد خمس جولات من المنافسة، لتضيف لقباً جديداً لسجلها الحافل بالإنجازات، فيما استطاع الأمريكي جوني إبلين من المحافظة على لقبه للوزن المتوسط بتغلبه على خصمه الإنجليزي فابيان إدواردز وذلك أيضاً من خلال إجماع الحكام.

وفي مواجهات أخرى من البطاقات الرئيسة للحدث، تمكن الإيرلندي بول هيوز من إحداث مفاجأة بفوزه على الأمريكي إيه جاي ماكي عبر قرار منفصل بين الحكام، كما تمكن الألماني ظفر محسن من التغلب على السويسري حسين كاديماجوماييف بقرار جماعي من الحكام.


 

مقالات مشابهة

  • "معركة العمالقة".. الكاميروني نجانو يتوج بالنزال الرئيسي
  • وحفان يتوج بكأس 7 أكتوبر بالصومعة:محافظ البيضاء يلتقي لجنة إعداد فريق الشباب للمشاركة في نهائيات الدرجة الثالثة
  • للمرة السابعة.. الأهلي المصري يتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • الأهلي يتوج بلقب بطولة إفريقيا لليد للمرة السابعة في تاريخه
  • وزير الرياضة يهنئ الأهلي بذهبية أفريقيا لليد والزمالك بالبرونزية
  • تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقم قياسي.. كشف حساب لاتحاد الرماية خلال 3 سنوات
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ
  • فريق سيدات يد الأهلي يحصد برونزية بطولة أفريقيا للأندية
  • 7 ميداليات لأخضر الكاراتيه في بطولة العالم