إإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك الاختياربين عدة هواتف من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة والتي تأتي بالعديد من الأمكانيات الرائدة إليك أبز مواصفاتها وإمكانياتها  وفقا لموقع" gizmochina ":

هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G
 

يعد هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G هاتفًا ذكيًا من الفئة المتوسطة يهدف إلى تقديم أداء قوي دون إهدار المال وذلك بفضل تصميمه المستوحى من رياضة السيارات وشاشته AMOLED  
يقدم Realme Narzo 70 Turbo 5G تصميمًا مذهلاً  كما يعد فائق النحافة ويأتي بمقاس 7.

6 مم ويزن 185 جرامًا فقط و يتوفر باللون الأصفر  والأخضر Turbo والأرجواني

 يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على غطاء منحني صغير 2.8D، مما يعزز القبضة والراحة أثناء الاستخدام لفترة طويلة.

هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G
 

تأتي وحدة الكاميرا بتصميم مربع الشكل يقع في المنتصف من الخلف، ويحيط به شريط رمادي. يتمتع الجهاز بتصميم عملي مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وميكروفون ومكبر صوت ثانوي في الأعلى، بينما يضم الجزء السفلي مكبر الصوت الرئيسي والميكروفون ودرج بطاقة SIM ومنفذ Type-C.

 توجد أزرار الصوت في مكان ملائم على الجانب الأيمن. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Narzo 70 Turbo 5G مقاومة للغبار والماء IP65. 

هواتف  سامسونج Galaxy S

عادة ما تطلق شركة سامسونج سلسلة هواتفها الرائدة  Galaxy S في شهر يناير، وعلى الرغم من أنه لايزال هناك 

بضعة أشهر، إلا أن التسريبات والشائعات بدأت بالفعل في الكشف عن العديد من التفاصيل.

 أظهرت صور تصميم الهاتف تعديلًا بسيطًا في مظهر الهاتف وقد كشفت التسريبات الجديدة عن خيارات الألوان للهاتف القادم.
ووفقا للتسريبات التي نشرها موقع Ice Universe ، فإن هاتف Galaxy S25 Ultra سيكون متاحًا بأربعة خيارات للألوان هما الأسود والأخضر والأزرق و"التيتانيوم".

قد يكون اللون الأسود والتيتانيوم مجرد استمرار للونين الأسود التيتانيوم أو الرمادي التيتانيوم الموجودين في S24 Ultra ،  ومع ذلك، من المحتمل أن يكون اللون الأزرق والأخضر إضافات جديدة إلى لوحة الألوان.  
بالطبع، عادة ما تحتفظ سامسونج ببعض الألوان الجريئة لمتجرها الإلكتروني في أسواق مختارة لا تزال التفاصيل الخاصة بهذه الخيارات الحصرية غير معروفة، ولكن من المؤكد أن بعض الخيارات الأكثر جرأة ستتوفر بخلاف الألوان الأربعة .

هاتف Galaxy S25 Ultra

أما عن مواصفات الهاتف فمن المتوقع أن يحتوي هاتف S25 Ultra على شريحة Snapdragon 8 Gen 4 أما عن ذاكرة الهاتف فهو يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي ضخمة بسعة 16 جيجابايت و قد يشهد نظام الكاميرا أيضًا تحسنًا، مع إمكانية ترقيته إلى مستشعر واسع النطاق بدقة 50 ميجابكسل.

ومع ذلك، تاتي من ضمن عيوب  هاتف S25 Ultra الآمال وهو عمر البطارية والشحن. تشير التسريبات إلى أن سامسونج ستستمر في استخدام نفس البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والشحن السريع السلكي بقوة 45 وات مقارنة بهاتف S24 Ultra

هاتف OnePlus 13 بألوان متعددة
 هاتف OnePlus 13 

 

بدأت  شركة OnePlus رسميًا في الترويج لهاتفها الذكي OnePlus 13 في الصين. وعلى الرغم من أن تاريخ الإطلاق لا يزال غير مؤكد، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعطتنا صور التصميم المسربة لمحة عن الهاتف، والآن ظهرت أيضًا صور واقعية على Weibo.

تكشف الصور المسربة أن هاتف OnePlus 13 يتميز بوحدة كاميرا مألوفة على اليسار ولكن مع بعض التغييرات الملحوظة. والأمر الأكثر أهمية هو إزالة الحدود الممتدة من وحدة الكاميرا إلى اليسار.
ويظهر الهاتف الذكي أيضًا في عدة خيارات للألوان، بما في ذلك الأسود والأبيض، ومتغير مثير للاهتمام باللون الأزرق الداكن مع وحدة كاميرا بيضاء.

تتوافق هذه الصور مع الإعلان التشويقي للشركة، مما يمنحنا فكرة جيدة عن شكل الهاتف القادم. يتضمن الإعلان التشويقي أيضًا عبارة "نراكم الأسبوع المقبل"، مما يشير إلى أن الإطلاق قد يحدث قريبًا، ربما الأسبوع المقبل.

من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 13 بشاشة BOE X2 LTPO AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع سطوع أقصى يبلغ 6000 شمعة و1600 شمعة في وضع السطوع العالي (HBM) ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وتصنيف مقاومة الماء IP68/69، وشحن سريع بقوة 100 وات، وشحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 50 وات.
علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف الذكي من بين أوائل الهواتف التي تتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 4/ 8 Elite من Qualcomm. وقد يتفوق SoC حتى على معالج A18 Pro الخاص بـ iPhone 16 Pro في بعض المعايير.

ومن بين التحسينات المهمة التي تمت إضافتها، التحول إلى مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية، والذي يعد أسرع وأكثر أمانًا بشكل عام من المستشعر البصري الموجود في سابقه. وعلى عكس المستشعرات البصرية، يمكن للمستشعرات بالموجات فوق الصوتية العمل بأصابع مبللة أو متسخة، وهي ميزة موجودة في هواتف من الدرجة الأولى مثل Samsung Galaxy S24 Ultra وPixel 9 Pro.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف هاتف Galaxy S25 Ultra هاتف S25 Ultra الشحن السريع سعة البطارية هاتف OnePlus 13 من المتوقع هاتف ا

إقرأ أيضاً:

صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition

مقالات مشابهة بعد الزيادة الجديدة.. طريقة الاستعلام عن رواتب الموظفين في العراق وقيمة الرواتب

‏30 دقيقة مضت

الطاقة الشمسية الكهروضوئية قد تحتاج إلى 1.5% من مساحة الأراضي عالميًا

‏55 دقيقة مضت

ما سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024؟

‏ساعة واحدة مضت

واتساب الذهبي القديم الأصلي .. خطوات تنزيل WhatsApp Gold تحديث 11.70 ضد الحظر

‏ساعة واحدة مضت

مجاني 100%.. أقوى تطبيق ذكاء اصطناعي على الهاتف باللغة العربية.. كل ما عليك هو التوجيه وعليه التنفيذ.. تنزيل مباشر

‏ساعتين مضت

جهاز BenQ V5010i ينطلق في السوق الهندي بجودة 4K ultra

‏ساعتين مضت

تعقد شركة سامسونج مؤتمر غداً 21 من أكتوبر لكشف النقاب عن إصدارها الخاص من الهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold Special Edition، ولقد قدمت أحدث التسريبات المصورة الحية نظرة واضحة على تصميم الهاتف.

وتؤكد الصور الحية على تصميم الهاتف الذي رصد في صور ثلاثية الأبعاد خلال الفترة الماضية، كما أوضحت الصور الحية التي نشرت عبر @Jukanlosreve على منصة X أن هذا الإصدار ينطلق في السوق الصيني قريباً بعلامة Galaxy W25 التجارية.

ويؤكد الشعار الذي يظهر في الجزء السفلي من الغطاء الخلفي على هذه التفاصيل، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن الهاتف سيقدم لأسواق أخرى بعلامة Galaxy Fold Special Edition.

من جانب أخر لم تكشف الصور الحية عن تفاصيل أكثر حول مواصفات هذا الإصدار، إلا أن التقارير التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن الهاتف يأتي بتصميم أنحف مقارنة بالإصدار الأصلي.

أيضاً من المقرر أن يضم هذا الإصدار شاشة بحجم 8 إنش، بينما تتميز الشاشة الخارجية بحجم 6.5 إنش، كما أوضحت التفاصيل التي جاءت من “Ice Universe” أن الهاتف يأتي بكاميرة رئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل بآداء يحاكي كاميرة Galaxy S24 Ultra.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • تسريبات توضح إختيارات ألوان هاتف Galaxy S25 Ultra
  • صور رسمية تؤكد تصميم هاتف OnePlus 13 المرتقب
  • سعره نزل 30 ألف جنيه.. خصم هائل على عملاق شاومي 14 Ultra Titanium
  • تسريب صور هاتف OnePlus 13.. بتصميم جديد مُحسَّن
  • سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy A36 بنظام أندرويد 15
  • قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس