كشفت رحاب أحمد، بطلة المعجزات في لعبة رفع الأثقال لـ البارالمبية، تفاصيل جديدة عن حصولها على الميدلية الذهبية في هذه اللعبة.

رسميا.. رابط نتيجة ترقيات الموظفين 2024 بالرقم القومي والدرجة المالية

وقالت “أحمد”، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر قناة “الحياة”، مساء اليوم الأحد، “كنت حاسة ان ربنا هيكرمني وتعبي هيجيب نتيجة، وهذه اللعبة فيها علم وتدرب شهور وسنوات وأفكر قبل الدخول كيف أؤدي”.

وتابعت رحاب أحمد بكلة المعجزات في لعبة رفع الاثقال لـ البارالمبية، "أعشق هذه اللعبة وتدرب عليها لسنوات من أجل تحطيم الأرقام القياسية فيها وتحقيق أرقام جديدة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأثقال رفع الاثقال لعبة رفع الأثقال البارالمبية

إقرأ أيضاً:

«قبس في رحاب البدوي».. أمسية شعرية بمركز طنطا الثقافي

نظم المركز الثقافي بمدينة طنطا، أمسية شعرية بعنوان "قبس في رحاب البدوي"، ضمن برنامج فعاليات وزارة الثقافة في محافظة الغربية، والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة.

أدار الأمسية التي تأتي ضمن أنشطة نادى الكتابة الإبداعية بالمركز، الشاعر محمد سامي والشاعر د.محمود جمعة، وبحضور لفيف من شعراء وأدباء محافظات مصر، ومن بينهم: الشاعر إيهاب البشبيشي، الشاعر والإعلامي مصطفى مطر، الشاعرة نيفين الطويل، والشعراء الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية.

هذا وقد توالت قصائد الشعراء على مدار الأمسية بمشاركة كوكبة تألق فيها شعراء العامية والفصحى، وهم: الشاعر د.محمد أبو العزايم، رشا عادل، يونس أبو سبع، مصطفى أبو هلال، محمود أبو مالك، وسام دراز، د.بشيرة محب، محمد زايد، جعفر حمدي، كمال إبراهيم، وعارف مصطفى، بجانب عدد من الأبيات الشعرية ألقاها مواهب نادي الكتابة الإبداعية بالمركزومن بينهم: د.هاجر الصواف، رودينا مجدي، د.لمياء حلمي، ندى حسام، مي السيد، آية حمدي، وسالي هاشم، من تدريب الشاعر محمد سامي، فيما اختتمت الأمسية بفقرة غنائية فى حب مصر من غناء المطربة الشابة شهد حسام.

في سياق آخر، وضمن فعاليات فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، استكمل مركز تنمية المواهب بالمركز تدريبات الطلاب على فنون العزف على آلة الكمان، من تدريب د.محمد أبو عرب، حيث تم تدريبهم على قراءة النوتة الموسيقية، وكيفية الجلوس والامساك الصحيح للآلة.

جانب من فعاليات الأمسية

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي: ركلة جزاء بيراميدز صحيحة والتكنولوجيا أنقذت الزمالك
  • وجيه أحمد: التكنولوجيا أنقذت الزمالك.. وأكرم توفيق لا يستحق إنذار ثان
  • «قبس في رحاب البدوي».. أمسية شعرية بمركز طنطا الثقافي
  • عايزين أحمد طه يستضيف (جنجويدي ضد قحاتي) وتشوف نتيجة الحياد كيف!
  • جنى خطاب تتألق وتحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • جنى خطاب تحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • جنى خطاب تحصد ذهبية وزن 53 كجم ببطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • أحد أبناء هشام الذهبي يحطم رقماً قياسياً ببطولة العراق للمراكز التخصصية برفع الأثقال
  • أمريكية تشاهد طفليها يتدليان من لعبة تعطلت في الهواء 15 دقيقة