الست المصرية لا يوجد معها مستحيل، تستطيع أن تعمل في أصعب الظروف والمهن مع مواجهة حراره الشمس، أو حتى في ظلام الليل بكل عزم وإرادة من أجل لقمة عيش حلال.

ففي إحدى محطات الوقود تعمل مجموعة من السيدات، ولا تقل كفاءتهم عن الرجل، إذ تقول أية جمال: " أعمل منذ عام ونصف لأن معي أولاد ومحتاجين مصاريف ولم أجد عيب في العمل وجيت أعمل في البنزينة، وكانت " وش السعد “ وكل الموجودين بيشجعوني وأجد تعليقات إيجابية من الزبائن وابتسامة جميلة”.

 

أما عن أول تجربه للعمل في البنزينة تقول: " العمل في البداية كان مخجلا ولكن إرادتي كانت أقوى وتغلبت على الخجل لأني بحب الشغل والعمل في البنزينة مجزي، وبدأت اغسل السيارات وتنظيف الشاسيه والشيفت الصباحي بيكون 8 صباحا وحتي 4 عصرا، والشيفت المسائي من 4 حتي 12  منتصف الليل، واعمل في أي توقيت أهم شئ مواجهة العميل بالذوق والابتسامه، وأغلب الزبائن محترمة، وأهلي فرحانين بعملي وانصح كل بنت " العمل مش عيب “ المهم يكون حلال ومحترم” .

وأضافت دعاء محمد: “ عملت في أكثر من بنزينة وأعمل منذ 4 سنوات وكان عمري 16 سنة وتحديت كل الظروف، بالإضافة إلى أن أصحاب الشركو محترمين ويشجعون البنات علي العمل بدلا من الإحتياج، وبعد التعامل مع الناس تغلبت علي صعوبات خاصة”. 

أضافت زميلتهم بالعمل: “ أعمل منذ سنه في البنزينة لأنها مربحة والتعامل مع الناس جيد والدعم كبير من أصحاب الشركه وأهالينا، وأنصح كل بنت تنزل تشتغل وتساعد نفسها وأهلها الشغل حياة والست مصريه دايما قويه وبـ١٠٠ راجل”. 

https://fb.watch/mpdALwzfdb/?mibextid=2Rb1fB

https://fb.watch/mpdALwzfdb/?mibextid=2Rb1fB

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وظائف لقمة العيش للرجال فقط

إقرأ أيضاً:

«معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو

حل الفنان أحمد فتحي، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة الراديو 9090، اليوم الخميس، والتي كشف بها عن الكثير من الأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

وكشف أحمد فتحي خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك: إنه لا يخاف من ردود أفعال الجمهور على التفاعل مع شخصيته في الأعمال السينمائية والدرامية، مشيرا إلى أن معظم الناس تحمل لديه الكثير من الحب، مردفا: «كنت عامل في مرة مسلسل اسمه شقة فيصل ولكنه لم يحصل على حظه، والناس كانت تقابلني وتقولي إيه اللي انت عامله في نفسك دا وينسوا.

آخر أعمال أحمد فتحي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد فتحي مشاركته في مسلسل جودر بالتعاون مع النجم ياسر جلال الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل جودر

ودارت أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

وشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

أحمد فتحي لـ «الأسبوع»: تكريم الجامعة البريطانية أسعدني.. وأجتهد دائما لإسعاد الجمهور

بحضور شخصيات عامة.. «المصرية للاقتصاد والتشريع» تنظم حفلا لتأبين الدكتور أحمد فتحي سرور

مقالات مشابهة

  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • الموازنة بين الحقوق والواجبات ضرورة لاستقرار بيئة العمل
  • كيف يمكن للرجال رفع مستوى هرمون الذكورة؟
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • ضحية لقمة العيش.. التصريح بدفن جثة شاب سقط من أعلى عقار بأكتوبر
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • أصوات خافتة في الحقول والمدارس: حكاية المرأة العراقية العاملة
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • غدا.. عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا على WATCH IT (فيديو)