لقد مر أكثر من عام منذ تعاون بيتر باركر ومايلز موراليس في لعبة المغامرات الملحمية على جهاز Sony PlayStation 5. والآن سيتجهان إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية في أوائل العام المقبل.

أعلنت شركة Sony في New York Comic Con اليوم أن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية في 30 يناير 2025 على Steam ومتجر Epic Games.

كما شهد المعجبون الذين سمعوا الخبر أولاً المقطع الدعائي الجديد لإعادة إنتاج اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

سيأتي الإصدار الجديد من Marvel’s Spider-Man 2 في نسختين مختلفتين وكلاهما يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية والامتيازات للاعبي الكمبيوتر الشخصي الصبورين للغاية. يأتي "الإصدار القياسي" مع اللعبة الكاملة وجميع تحديثات PS5 مثل 14 بدلة جديدة و"المستويات النهائية" وأنماط جديدة من بدلات التكافل ووضع شخصية الحركة في وضع الصورة. يأتي "الإصدار الرقمي الفاخر" أيضًا مع خمس بدلات جديدة حصرية لبيتر ومايلز لكل منهما، وفتحات مبكرة لبدلة Arachknight لبيتر ومايلز وبدلة Shadow-Spirit وأداة التقاط الشبكة وعناصر إضافية لوضع التصوير.

تتميز لعبة Marvel's Spider-Man 2 باثنين من أشهر الأسماء من Spider-Verse (باستثناء ستان لي) في نسخة موسعة من مدينة نيويورك حيث يواجهان واحدة من أطول قوائم الأشرار في أي لعبة تعتمد على القصص المصورة. يواجه الاثنان الأشرار مثل Kraven وBlack Cat وScorpion دون الكشف عن الكثير من المظاهر. بالطبع، الشخص الذي كان معظم المعجبين يتطلعون إلى رؤيته هو Venom ذو الصوت العميق والسميك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Spider Man 2

إقرأ أيضاً:

من جديد.. "لعبة النهاية" في مسرح الطليعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعود أبطال العرض المسرحى «لعبة النهاية» بموسم مسرحي جديد بداية من الخميس المقبل، الموافق 24 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، بقاعة صلاح عبدالصبور في مسرح الطليعة.

ومن المقرر أن يقدم العمل أيام الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع.

لعبة النهاية إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح.

لعبة النهاية من بطولة الفنانين: ليماء جعفر، محمد فوزي الريس، محمد صلاح السيسي، د. محمود ذكي، وبمشاركة أعضاء الفرقة، ديكور أحمد جمال، تصميم أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، ماكياج وفاء مدبولي، مخرج منفذ محمد عبدالوارث، من تأليف صمويل بيكيت، وإعداد وإخراج السعيد قابيل.

مقالات مشابهة

  • من جديد.. "لعبة النهاية" في مسرح الطليعة
  • قوى النواب تنتهي من مناقشة مواد الإصدار و"التعريفات" بمشروع قانون العمل
  • صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition
  • جمع 24 مليون جنيه من 5 أشخاص.. تفاصيل القبض على مستريح تجارة الكمبيوتر بالإسكندرية
  • بعد تكرار الحوادث.. توجيهات جديدة من السكة الحديد بشأن إجراءات السلامة
  • واتساب يختبر ميزة الذكاء الاصطناعي Meta AI في الإصدار الجديد لتعزيز الخصوصية
  • لعبة Spider Man 2.. مغامرة مثيرة في عالم مارفل
  • عمرها الحقيقي وزواجها الثالث.. رباب كنعان تكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية
  • شركة أمريكية تصدر مجموعة طائرات مسيّرة جديدة.. ما هي مميزاتها؟