وجيه أحمد: التكنولوجيا أنقذت الزمالك امام بيراميدز وأكرم توفيق لا يستحق الطرد
تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT
أكد وجيه أحمد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق أن ركلة جزاء صديق أوجولا لاعب بيراميدز أمام الزمالك، صحيحة وكان يملك فرصة التنافس على الحالة، وإنذار بنتايك صحيح ولا يرتقي للطرد.
شبانة: اداء الأهلي والزمالك في السوبر متراجعوتابع أحمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بنتايك لاعب الزمالك لا يستحق الطرد بسبب وجود حالة تنافسية على الكرة، ولكن حال وجود مسك على سبيل المثال لا بد من أن يكون هناك طردًا".
وأضاف وجيه أحمد: "لعبة هدف بيراميدز الملغي لصالح يوسف أوباما في شباك الزمالكصعبة للغاية ولكن الاتحاد الإماراتي يملك برنامج احتساب تسلل، وبالتالي كان هناك سرعة في احتساب القرار ولو هذه اللعبة في الدوري المصري ستستمر 4 دقائق على الأقل، والتسلل تم احتسابه أوتوماتيكيًا".
وجيه احمد: سيراميكا لا يستحق ركلة جزاء في لقاء الأهليوعن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا قال الخبير التحكيمي: "لعبة أكرم توفيق لاعب الأهلي في الحصول على إنذار ثاني وطرد هي تقديرية، ولكن اللاعب لم يُنهي هجمة واعدة أو تعمد، وبالتالي لا ترتقي للإنذار الثاني".
واختتم: "سيراميكا كليوباترا لم يستحق ركلة جزاء بعد تدخل رامي ربيعة على مهاجم الفريق، واللعبة لم ترتقي للاحتساب".
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: الزمالك الأهلي بيراميدز سيراميكا وجيه أحمد أخبار الرياضة
إقرأ أيضاً:
أحمد وفيق: السينما أنقذت ممثلين محدودين في المسرح
قدم الفنان أحمد وفيق ماستر كلاس تحت عنوان "الممثل المحترف بين السينما والمسرح" خلال فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، التي تستمر حتى 20 نوفمبر الحالي.
أكد وفيق أن الفن أكثر تحررا ولا يلتزم بقواعد بعينها، وقال: "السينما أنقذت ممثلين كثر رغم كونهم ممثلين محدود في المسرح.
الفنان أحمد وفيق يشغل أيضًا منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة "مسرح الشارع والفضاءات غير التقليدية" في هذه الدورة، وتضم اللجنة كلاً من المخرج الدكتور أدونيس فليبي (ألبانيا - أمريكا)، والفنانة والمنتجة كتارينا صلدوخا (بيلاروسيا)، ومصممة الأزياء الدكتورة مروة عودة (مصر).
يقدم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مسابقة "مسرح الشارع والفضاءات غير التقليدية" بهدف تمكين الشباب المسرحيين من القيادة، إيمانًا بدور الجيل الشاب واحتياجه للفرص والدعم، وهي إحدى الاستراتيجيات التي وضعها المهرجان منذ دورته الأولى.