وجه المنتج محمد كارتر، رسالة إلى الفنانة شيماء سيف، بمناسبة عيد زواجهما، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

رسالة المنتج محمد كارتر

حيث شارك المنتج محمد كارتر منشور عبارة عن صورة له برفقة شيماء سيف، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي مراتي وبنتي وحبيبتي"، ولقد أجابت عليه شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلة: “و انت طيب يا حبيبي وربنا ميحرمنيش منك”.

رسالة محمد كارتر إلى شيماء سيف بمناسبة عيد زواجهمارد الفنانة شيماء سيف على رسالة محمد كارترآخر أعمال الفنانة شيماء سيف

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف، هو مسلسل "ديبو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول  الشاب المستهتر "ديبو" الذي يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

 

أبطال مسلسل "ديبو"

يشارك في بطولة مسلسل "ديبو" نخبة من النجوم أبرزهم: "أحمد عبد الحميد مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد العظيم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب.


كما تحضر الفنانة شيماء سيف، للدراما رمضان 2025 بمسلسل "إش إش" الذي يشارك في بطولته كلًا من: "مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، إنتصار، دينا، طارق النهري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، عصام السقا، وغيرهم من النجوم الذين يشاركو في العمل، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج: محمد سامي.


كما حلت الفنانة شيماء سيف، كضيفة شرف في فيلم "ري ستارت"، الذي شارك في بطولته كلًا من: "تامر حسني، وهنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال الفنانة شيماء سيف المنتج محمد كارتر

إقرأ أيضاً:

هعمله فيهم.. بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو

نشرت الفنانة الفنانة بسمة داود فيديو من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو، وذلك على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت بسمة داود على الفيديو " اللي بيعملوه فيكم هعمله فيهم" وقد ظهر في الفيديو مقاطع مختلفة من تصوير المشاهد التي جمعتها بمحمد كيلاني خلال الحلقات.

ويضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، ندى موسى، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

كما يعد نجاحها امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش ومسلسل حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

 

https://www.facebook.com/bassmadawoud/videos/1072483917802591

 

 

مقالات مشابهة

  • زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية في عيد زواجهما
  •  بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • هعمله فيهم.. بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • 10 مسلسلات قصيرة تستعد لموسم رمضان
  • محمد أنور: فوجئت بوجود حيوانات مفترسة في مسلسل «ديبو»
  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • محمد أنور: مسلسل «ديبو» كان حلما.. ونجاحه أسعدني كثيرا
  • ميرفت أمين تبدأ تصوير مسلسل «جوما»